موجز أخبار الساعة 1.. رفض استشكال العادلى على حكم سجنه 7 سنوات

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:02 م
موجز أخبار الساعة 1.. رفض استشكال العادلى على حكم سجنه 7 سنوات حبيب العادلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها قرار محكمة جنايات القاهرة، برفض الاستشكال المقدم من دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار الساعة الواحدة ظهرا..

رفض استشكال العادلى.. واستمرار حكم سجنه بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية

رفض استشكال العادلى.. واستمرار حكم سجنه بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية

 

قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، رفض الاستشكال المقدم من دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

 

الأرصاد: طقس الغد حار.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة، بينما يظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

السيسى يتسلم رسالة من رئيس بوروندى تتناول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

السيسى يتسلم رسالة من رئيس بوروندى تتناول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الثلاثاء، الفريق إيلديفونس هاباروريما رئيس الديوان العسكرى بالرئاسة البوروندية، بحضور سامح شكرى وزير الخارجية والسفير البوروندى بالقاهرة.

 

طارق شوقى: نظام التعليم مختل تمامًا والتنسيق أفرز تخصصات لا تحتاجها مصر

 

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إنه لو تم إلغاء نظام تنسيق القبول بالجامعات، سوف نسيطر على توجيه الطلاب للتخصصات والكليات التى تحتاجها مصر، بدلا من إتاحة القبول أمام الجميع على أساس المجموع دون هدف واضح.

يوسف زيدان مواصلا هجومه على صلاح الدين خان سيده واستولى على دمشق

 

يوسف زيدان مواصلا هجومه على صلاح الدين: خان سيده واستولى على "دمشق

"

 

واصل الدكتور يوسف زيدان، الروائى والباحث التاريخى، هجومه على القائد العربى صلاح الدين الأيوبى، متهما إياه بالاستيلاء على حكم دمشق بعد وفاة السلطان نور الدين، وبأنه حارب ابنه الذى تحصن بالعاصمة الثانية للسلطنة "حلب".

 

الرقابة الإدارية تواصل حملاتها على منافذ بيع السلع الغذائية قبل رمضان

 

تواصل هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، حملاتها الموسعة على منافذ بيع السلع الغذائية من جمعيات، وبدالين تموينين، وسوبر ماركت، على مستوى المحافظات، الخاصة والحكومية، وذلك للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال شهر رمضان الكريم.

مفوضى الإدارية العليا توصى بإلغاء قرار التحفظ على أموال أبو تريكة

"مفوضى الإدارية العليا" توصى بإلغاء قرار التحفظ على أموال "أبو تريكة

"

 

أودعت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار محمد رسلان، نائب رئيس مجلس الدولة، تقريرها فى طعن الحكومة على حكم محكمة القضاء الإدارى، بإلغاء قرار التحفظ على أموال لاعب الأهلى والمنتخب المصرى السابق محمد أبو تريكة، الصادر من لجنة التحفظ على أموال الإخوان.

 

6 أرقام صادمة بأجور ماسبيرو.. أكثر من مليار للمكافآت و3.5 مليون خدمات ترفيهية

 

رصد "اليوم السابع" 6 أرقام صادمة بموازنة الأجور الخاصة بماسبيرو للعام المالى الجديد 2017/2018، والتى بلغ إجماليها 2 مليار و200 مليون جنيه، حيث شكلت مخصصات المكافآت مليار و41 مليون جنيه بنسبة 87% من إجمالى موازنة الأجور.

 

محمد إيهاب يتوج بذهبية الأثقال فى بطولة التضامن الإسلامى

 

توج محمد إيهاب صاحب برونزية أولمبياد البرازيل فى رفع الأثقال، بذهبية منافسات وزن 77 كجم ببطولة التضامن الإسلامى المقامة فى أذربيجان.

الجماعة والمرشد حب فى الزنزانة.. تصدع جديد داخل الإخوان والهاربون يطالبون بتدخل بديع.. جمال حشمت يدعوه لاختيار مندوبين لإنهاء النزاع.. الشباب يوصون بمحاسبة القيادات وضبط الخطاب.. وخبراء خطوة فاشلة

الجماعة والمرشد "حب فى الزنزانة".. تصدع جديد داخل الإخوان والهاربون يطالبون بتدخل "بديع".. جمال حشمت يدعوه لاختيار مندوبين لإنهاء النزاع.. الشباب يوصون بمحاسبة القيادات وضبط الخطاب.. وخبراء: خطوة فاشلة

 

يبدو أن جماعة الإخوان الإرهابية تواجه أزمة متصاعدة، فوسط حالة التصدع والانشقاقات التى تشهدها الجماعة بين جناحى محمود عزت ومحمد كمال، وخروج قطاعات من الشباب على سيطرة القيادات التقليدية، واستمرار النهج العنيف الذى تنتهجه الجماعة ضد مصر، وخطابها الإعلامى التهييجى، المنطلق من تركيا وقطر، برعاية مباشرة من الدولتين، يحاول كثيرون من قيادات الجماعة وأعضائها طرح أفكار ورؤى لإنهاء حالة الصراع الداخلى بين فصائل الجماعة، ويبدو أن المحاولات الجديدة ربما لا تكون أفضل حظا من سابقاتها، التى باءت كلها بالفشل.

بالصور.. الداخلية تحمى "قوت الغلابة" فى رمضان.. تجهيز سيارات متنقلة لضخ السلع الاستراتيجية بالقرى والمناطق الشعبية بأسعار مخفضة.. تجار يستجيبون لمبادرة الوزارة ويخفضون الأسعار 35%.. و"التموين" تراقب الأسواق

 

واصلت وزارة الداخلية جهودها لمحاربة الغلاء واحتكار السلع الغذائية، وتوفير كافة المستلزمات للمواطنين قبل شهر رمضان، وتخفيف العبء عن كاهل البسطاء، بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

 

parlmany2015
 

الاقتصاد يوجه ركلة لشبح التضخم

سفارة كندا فى مصر تحطم حلم شباب الفيس بوك

أزمة عمرة رمضان فى البرلمان

 

7vido72014
 

بالفيديو..أشهر تاجر "فوانيس": عادل إمام بيشترى منى الفوانيس ويحطها فى الجوامع

"

بالفيديو.. حظك اليوم " السرطان ": استعد لمناسبة سعيدة

بالفيديو.. فى عيد ميلادها.. استمتع بأغانى نانسى عجرم من «آه ونص» لـ«يا طبطب

»

 

cairodar201345
 

12 معلومة عن طائر ” الهدهد ” صديق الانسان

هل الأولوية فى القضاء للفرائض أم السنن؟

شوربة الفطر والأرز بالخضار والبط بالبرتقال أسهل الأكلات في رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة