محمد النقلى أول الجالسين على كرسى الراحة بعد قرب مغادرته لـ"الدولى"

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:00 ص
محمد النقلى أول الجالسين على كرسى الراحة بعد قرب مغادرته لـ"الدولى" المخرج محمد النقلى فى موقع تصوير مسلسل "الدولى"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بوحدة تصوير واحدة أوشك المخرج محمد النقلى على الانتهاء من تصوير أحداث مسلسله الجديد "الدولى"، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق، للمؤلف ناصر عبد الرحمن، والمنتج محمد فوزى، فى الوقت الذى لجأ فيه عدد كبير من صناع الدراما لوحدة تصوير إضافية، حيث يتبقى له 10 أيام تصوير، سيتم تصويرها على مدار أيام متفرقة، وينتهى تمامًا من العمل.
 
وأكد المخرج الكبير لـ"اليوم السابع"، أنه وضع خطته الزمنية لإنهاء التصوير قبل بدء حلول الشهر الكريم، ليكون "النقلى" هو أول المخرجين الذى جلسوا على كرسى "الراحة" قبل بدء سباق رمضان 2017، بأيام قليلة، وبعد رحلة تصوير استمرت 3 أشهر.
 
وربما الخبرة الكبيرة والتاريخ الطويل للمخرج محمد النقلى، مكنوه من وضع جدول زمنى يبدأ وينهى من خلاله التصوير، دون الاحتياج لوحدة تصوير إضافية.
 
وكانت أسرة العمل قد عادت من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد رحلة تصوير هناك استغرقت أسبوعًا، وبذلك يكون المخرج محمد النقلى انتهى من تصوير جميع المشاهد الخارجية التى تتضمنها أحداث العمل، خاصة بعدما انتهى قبل سفره لبنان من تصوير مشاهد الحارة، بحارة أستوديو السمنودى، وأيضًا مشاهد سفاجا، حيث صور على الطريق الدولى هناك أيضًا 6 أيام، خاصة أن بطلى العمل يجسدان دور سائقى سيارات نقل تعمل على الطرق الدولية.
 
المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، للمخرج محمد النقلى، المسلسل من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة