سوديك تعلن نتائجها المالية للربع الأول من العام المالى 2017

الثلاثاء، 16 مايو 2017 07:00 م
سوديك تعلن نتائجها المالية للربع الأول من العام المالى 2017 شركه سوديك
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عن نتائجها المالية المُجمّعة خلال الربع الأول من العام والمنتهى فى 31 مارس 2017، مشيرة إلى أن إجمالى إيرادات النشاط 703 ملايين جنيه، بنمو 275% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، كما أعلنت أن  صافى الربح، حوالى 211 مليون جنيه، بنمو 312% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، فيما وصل  هامش صافى الربح 30%

وأضافت الشركة أنه تم تسليم 399 وحدة خلال الربع الأول من العام، حيث بلغت نسبة الزيادة فى عمليات التسليم خلال الربع الأول من العام 295% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ومثلت عدد الوحدات التى تم تسليمها فى ايستاون ريزيدانسيز ووستاون ريزيدانسيز أكثر من 90% من عمليات التسليم خلال الربع الأول.

وأوضحت الشركة أن حجم إيرادات الربع الأول من العام المالى الحالى بلغ 703 ملايين جنيه، بزيادة نسبتها 275% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، وهو ما تعكسه الزيادة الكبيرة فى عمليات التسليم التى قامت بها الشركة. وجاءت هذه الزيادة الاستثنائية فى الإيرادات بدعم من عمليات التسليم التى تمت فى مشروعى ايستاون ريزيدانسيز ووستاون ريزيدانسيز، والتى بلغت نسبة مساهمتها أكثر من 80% من قيمة الوحدات التى تم تسليمها.

من ناحية أخرى، ارتفع إجمالى الربح بنسبة 240% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث وصل إلى 259 مليون جنيه، وبهامش إجمالى ربح وصل إلى 37%.

وأشارت الشركة أن انخفاض هامش إجمالى الربح يرجع إلى التأثير الذى أحدثته عمليات التسليم الخاصة بالوحدات الأولى لمشروع ايستاون، والتى بدأت فى مايو 2016.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة