ترتيبات خاصة لحفل ختام دورة السفارات فى الأهلى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:12 م
ترتيبات خاصة لحفل ختام دورة السفارات فى الأهلى طارق الدروي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى طارق الدروى مدير فرع الأهلى بالشيخ زايد، كل الترتيبات الخاصة بحفل ختام دورة السفارات، الذى تحدد له الجمعة القادم فى ملاعب الفرع.

 

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محمود طاهر، والذى أكد على ضرورة توفير كل احتياجات الدورة والقائمين عليها بالشكل، الذى يليق بالأهلى ودوره المحورى فى توطيد العلاقات المصرية مع الدول المختلفة.

 

وقال الدروى إن فعاليات البطولة جرت فى أجواء ودية للغاية ومنافسات رياضية شريفة بين الفرق المختلفة، وكان هناك اهتمام كبير من جانب إدارة الأهلى بالجميع، فى ضوء تنسيق كامل مع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى طوال المرحلة الماضية، بما يضمن دعم الدورة وفعالياتها، وفقا للاتفاق، الذى جرى مع السفارات المعنية، وأشار إلى أن حفل الختام يوم الجمعة سوف يشمل ترتيبات خاصة بحضور بعض أعضاء مجلس الإدارة لتوزيع الجوائز على الفرق المشاركة وتقديم الشكر للجميع.

 

وكانت بطولة السفارات لكرة القدم الخماسية، قد انطلقت على ملاعب فرع الشيخ زايد بمشاركة فرق ثلاث عشرة سفارة فى جمهورية مصر العربية، حيث بدأت البطولة فى الخامس من مايو الماضى، وشارك فيها دبلوماسيون من سفارات ألمانيا وإنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وهولندا وأوكرانيا، والهند وفيتنام، وإيطاليا واليابان وإسبانيا، إلى جانب فريق يمثل الأمم المتحدة، وفريق يمثل وزارة الخارجية المصرية.

 

يذكر أن الأهلى قد رحب باستضافة البطولة على ملاعب فرع النادى بالشيخ زايد من خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقد فى السفارة الألمانية بحضور كل من المهندس محمود طاهر رئيس النادى وكامل زاهر أمين الصندوق، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذى، وذلك اقتناعًا بدبلوماسية كرة القدم، ودورها فى توطيد العلاقات بين الشعوب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة