بالصور..ازاى تلبسى الجيب المنفوش فى الصيف؟

الثلاثاء، 16 مايو 2017 07:00 ص
بالصور..ازاى تلبسى الجيب المنفوش فى الصيف؟ الجيب المنفوش
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من حب للفتيات للإطلالات الكاجوال بشكل عام، إلا أن الجانب الأنثوى الداخلى يجعل لديهن عشق خاص للملابس التى تظهر أنوثتهن التى تتمثل فى الفساتين والجيب المنفوش التى عادت من فترة الخمسينيات إلى عام 2017 لتتربع على عرش أحدث صيحات الموضة لملابس الفتيات، وبالرغم من حب الفتيات للجيب إلا أن الكثيرات منهن لا يعرفن كيف يرتدينها بشكل مميز بعيدًا عن هذا الاستايل الخاص بالمناسبات.

وإن كنتِ ممن يفضلن ارتداء الجيب، فإليكِ عدة طرق يمكنك اختيار إحداهن:

1- اختارى الجيب المنفوش الطويل بألوان متداخلة حتى تمنحك مظهر جذاب، مع بلوزة أنيقة وحذاء بكعب عالى، واكتفى بإكسسوار بسيط.

الجيب الطويل
الجيب الطويل

2- ارتدى قميص بسيط باللون الأبيض، مع جيب منفوش بإحدى درجات الألوان الباستيل الرقيقة التى تمنحك مظهر ناعم وجذاب، ولا تنسى الحذاء ذو الكعب المتوسط.

الجيب مع القميص
الجيب مع القميص

3- إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تناسب أحدث صيحات موضة 2017، فيمكنك اختيار الكروب توب، باللون الأوف وايت، مع جيب منفوش أنيق باللون البيج وحذاء مميز لتكتمل أناقتك.

الجيب مع الكروب توب
الجيب مع الكروب توب

4- لإطلالة صيفية مميزة، اختارى جيب بألوان متداخلة كالموف والبنفسجى ودرجات اللون الأزرق الداكن واللون الروز مع تى شيرت بسيط مع حذاء مميز بكعب عالى باللون الأبيض لتحصلين على إطلالة أنيقة.

جيب بألوان أنيقة
جيب بألوان أنيقة

5- مهما ظهرت درجات ألوان جديدة يبقى ارتداء اللون الأسود مع الأحمر أناقة لا تنتهى، فيمكنك ارتداء جيب تجمع بين اللونين مع بلوزة سوداء أنيقة، وحذاء مميز باللون الأحمر أيضًا مع حقيبة يد أنيقة باللون الأسود.

جيب منقوش
جيب منقوش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة