الشيخ محمد بن راشد يدمج أندية الشباب ودبى والأهلى فى كيان واحد

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:59 م
الشيخ محمد بن راشد يدمج أندية الشباب ودبى والأهلى فى كيان واحد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الحكومة الإماراتية اليوم، دمج أندية الشباب ودبى والأهلى، ليصبح الثلاثى ناديا واحدا يحمل اسم نادى "شباب الأهلى - دبى".

 

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية، إن الحكومة قالت فى تغريدات عبر تويتر، أن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قرر دمج أندية الشباب ودبى مع النادى الأهلى فى كيان رياضى واحد، يحمل اسم "نادى شباب الأهلى- دبى".

 

وأضافت الحكومة الإماراتية أن قرار الدمج يتضمن أيضًا تعيين الشيخ حمدان بن محمد رئيساً، والشيخ مكتوم بن محمد نائباً أول للرئيس، والشيخ أحمد بن محمد نائباً ثان لرئيس نادى شباب الأهلى- دبى".

 

وسيتم تشكيل لجنة عليا للإشراف على عملية دمج ناديى الشباب ودبى مع الأهلى برئاسة خليفة سليمان، على أن يكون المقر الجديد لنادى شباب الأهلى - دبى بمنطقة العوير على أن يتم استثمار مقرى الشباب والأهلى بالقصيص والممزر فى مشروعات استثمارية، وسيحمل القميص الجديد ألوان "الذهبى والأخضر والأحمر".

 

وأكدت الحكومة على أن قرار الدمج يبدأ مباشرة، اعتبارا من بداية الموسم الجديد 2017-2018، فى انتظار تحديد عدد الأندية فى دورى الخليج العربى ما بين 14 أو 12 فريقا، كما أعلنت عن شعار النادى الجديد بعد الدمج وجاء كالتالى..

 

شعار النادي الجديد
شعار النادى الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة