البيت الأبيض: العمل يسير بشكل عادى فى مكتب التحقيقات الفدرالى إف بى آى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:05 ص
البيت الأبيض: العمل يسير بشكل عادى فى مكتب التحقيقات الفدرالى إف بى آى شون سبايسر المتحدث باسم البيت الأبيض
واشنطن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر، إن العمل يسير بشكل عادى فى مكتب التحقيقات الفدرالى "إف بى آى"، فى الوقت الذى ما زالت فيه إدارة الرئيس دونالد ترامب تبحث عن خليفة لجيمس كومى المُقال.

ونقل راديو (سوا) الأمريكي، مساء اليوم الإثنين، عن سبايسر فى إفادة صحفية قوله إن مكتب التحقيقات الفدرالى يملك كامل الوسائل الضرورية لأداء عمله، مشيرا إلى أن وزارة العدل تواصل البحث عن المسؤول الذى سيخلف كومى.

وأضاف أن الرئيس ترامب يولى أهمية كبرى لإيجاد الشخص المناسب الذى سيخلف كومى، مشيرا إلى أن هذا الجهاز يجب أن يكون على رأسه من يستحق المنصب، بالنظر لأهميته فى مساعدة العدالة فى التحقيقات.

وأكد سبايسر أن إقالة كومى من منصبه كانت هى الفعل الصحيح الذى قام به ترامب، مشيرا إلى أن كومى لم يكن محل رضا من الجمهوريين والديموقراطيين.

وتأتى هذه التصريحات فى الوقت الذى يصر فيه الديموقراطيون على تعيين مدع خاص من قبل وزارة العدل يتولى التحقيق الذى يجريه "إف بى آي" بشأن التدخل الروسى فى حملة الانتخابات الرئاسية، وإمكانية وجود تنسيق بين فريق حملة ترامب وروسيا، غير أن سبايسر أوضح اليوم أن البيت الأبيض لا يرى أى داع لهذا التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة