فى عيد ميلادها..5 دورس اتعلميهم من حياة "أصالة"

الإثنين، 15 مايو 2017 08:00 م
فى عيد ميلادها..5 دورس اتعلميهم من حياة "أصالة" أصالة
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

48 عام أتمتهم اليوم الفنانة السورية أصالة لتضفى على مشوارها الفنى عاماً جديداً مليئ بالحب والمشاعر، التى تغرد فى زواية مختلفة بعيداً عن زميلاتها من أبناء الوسط الفنى، فهى ليست مثلها مثل بقية الفنانات، لما تمتلكه من طابع فنى وحس مختلف يجعلها تتربع على عرش الغناء فى الوطن العربى بصوتها المميز، فهى تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة فى كل البلاد العربية حباً فيها وحباً فى شخصيتها أيضاً، فهى معروفة بالتواضع وخفة الدم وعلاقاتها الاجتماعية الجيدة سواء داخل الوسط الفنى أو خارجه.

أصالة
أصالة

يمتلئ مشوار أصالة بالنجاحات التى يجب أن تتعلمها كل فتاة ترغب فى أن يكون لها شأن عظيم ودور فى مجتمعها، ومن أهم الدروس التى يجب أن تتعلميها من حياة الفنانة أصالة:

1- التمسك بالحب:

فقصة حب أصالة و زوجها معروفة وحكت عنها أكثر من مرة فى كل لقاءاتها التلفزيونية، حين أحبت طارق العريان واعترفت له بحبها وتمسكت بمشاعرها نحوه ولم تتخلى عن حبها حتى تزوجته وأنجبت منه طفلان توأم.

أصالة و زوجها
أصالة وزوجها

2- نجاحها كزوجة:

فرغم مشوارها الفنى الطويل، إلا أن أصالة لم تغفل حياته الأسرية الخاصة، فقد تحدثت كثيراً عن حبها للمطبخ وهواية الطبخ وإعداد الطعام بنفسها لزوجها وأبنائها، فقد نجحت فى الدمج ما بين كونها زوجة وأم وكونها فنانة معروفة.

3- قيامها بدور الأب بعد وفاة والدها:

فبعد أن أتمت أصالة 17 عاماً توفى والدها فجأة فى عام 1986، وكان لذلك تأثير نفسى كبير عليها حيث قررت التوقف عن الغناء بعد رحيله، وبعد مرور فترة بدأت تعود إلى قوتها لتقف على قدميها من جديد لترعى أشقائها بعد وفاة والدها خاصة وأنها كانت الابنة الكبرى ولديها 4 أشقاء أصغر منها.

أصالة وأسرتها
أصالة وأسرتها

4- الطلاق مرحلة وعدت:

تزوجت الفنانة أصالة مرتين خلال حياتها، حيث كانت الأولى من أيمن الذهبى الذى أنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد، ثم انفصلا وبعدها وقعت فى حب طارق العريان، فلم يؤثر عليها الطلاق ولم توقف حياتها بعده لتربى أبنائها فقط، بل تزوجت مرة أخرى وأنجبت توأمها.

5- تكوين شبكة علاقات اجتماعية قوية:

نجحت أصالة خلال مشوارها الفنى فى تكوين شبكة علاقات اجتماعية قوية سواء من داخل الوسط الفنى أو خارجه، حيث تربطها علاقة صداقة مع الكثير من المشاهير، ودائماً ما يتحدثون عنها بكل طيب وود، كذلك فهى معروف عنها التواضع والكرم وحسن المعاملة.

أصالة وأنغام وسميرة سعيد ومنى زكى
أصالة وأنغام وسميرة سعيد ومنى زكى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة