محمد أبوهاشم يقيم دعوى ضد الإمام الأكبر للمطالبة بحقه فى رئاسة جامعة الأزهر

الإثنين، 15 مايو 2017 05:59 م
محمد أبوهاشم يقيم دعوى ضد الإمام الأكبر للمطالبة بحقه فى رئاسة جامعة الأزهر د.محمد أبو هاشم
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر، أن تقدم بدعوى قضائية أمام القضاء الإدارى، ضد قرار الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بانتداب الدكتور محمد المحرصاوى قائم بأعمال رئيس الجامعة.

 

وأوضح أنه اقام الدعوى عقب استنفاذه كل السبل داخل مؤسسة الأزهر من أجل الحصول على حقه، مشيرا الى ان المادة 44 من القانون 103 المنظم للعمل داخل الأزهر، تنص على تولى أقدم نواب رئيس الجامعة، منصب رئيس الجامعة حال خلوه.

 

وعقد الدكتور محمد أبو هاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى، مؤتمرا صحفيا، مساء اليوم الاثنين، بنادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر، للمطالبة بحقه فى منصب القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر، ورفضه لقرار الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بتكليف الدكتور محمد المحرصاوى، قائما بالأعمال خلفا للدكتور أحمد حسنى الذى تقدم باستقالته الشهر الماضى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد ناجي

الأنسب والاصلح

إلا جلس في بيت أبيه وينتظر أن يعين مالنا نرى أناسا استعملناهم فرجعؤا وقالوا هذا لكم وهذا أهدى لي إلا جلس في بيت أبيه لنرى هديته لولي الأمر حق وموضوع الاحق للاقدميه ليس سببا فقد يكون جاهلا أو متعنتا أو عديم الفهم وغيره أفضل نختار من لذا نرى الحرب في موضوع للاقدميه المعيار هو الأنسب والاصلح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة