محامى حبيب العادلى: سيحضر محاكمة الغد بسيارة إسعاف نظرا لمرضه

الإثنين، 15 مايو 2017 11:12 م
محامى حبيب العادلى: سيحضر محاكمة الغد بسيارة إسعاف نظرا لمرضه اللواء حبيب العادلى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد الجندى، محامى اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، إن موكله سيحضر جلسة المحاكمة غدا بسيارة إسعاف طبية وبرفقة فريق طبي بسبب الجلطات والمرض الذي يلم به فى الفترة الأخيرة.

وأضاف "الجندى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "دريم"، إن المملكة العربية السعودية عرضت على موكله القدوم إليها ومنحة الجنسية، إلى جانب بعض الدول العربية التى عرضت عليه ذلك أيضاً، مشدداً على أن "العادلى" لو هرب لكان ترك البلاد منذ قيام ثورة 25 يناير ولكنه لم يفعل ذلك ولم يقبل.

 وأشار إلى أن اللواء حبيب العادلى رفض التخلى عن الجنسية المصرية وحمل جنسية دول أخرى، وتابع:"المحكمة أمرت بتحديد اقامة حبيب العادلى وهناك قوة من وزارة الداخلية على مسكنه"، ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن الطريقة التى خرج بها موكله من مكان تحديد اقامته قال "الجندى":"يسأل فى ذلك قيادات وزارة الداخلية".

ويدخل حبيب العادلي فصلا جديدا فى قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية، التى صدر فيها حكم واجب النفاذ ضده و12 من القيادات السابقة بالوزارة بالسجن المشدد 7 سنوات، حيث حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة الغد 16 مايو، لنظر الاستشكال المقدم من العادلى لوقف تنفيذ الحكم.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة