الزمالك يطالب سفارة تونس باستخراج التأشيرات من خلاله.. لمنع الوايت نايتس

الإثنين، 15 مايو 2017 11:19 ص
الزمالك يطالب سفارة تونس باستخراج التأشيرات من خلاله.. لمنع الوايت نايتس جماهير الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل نادى الزمالك خطابا لسفارة دولة تونس فى القاهرة، لمطالبتها بعدم منح أى شخص يطلب السفر إلى تونس، لحضور مباراة الفريق الأبيض أمام أهلى طرابلس الليبى فى دورى أبطال أفريقيا إلا بخطاب رسمى من النادى.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة أهلى طرابلس الليبى يوم 23 مايو الجارى، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى تونس.

 

وجاء خطاب الزمالك لسفارة تونس بهدف منع حضور أفراد الوايت نايتس لمباراة أهلى طرابلس، بعدم حصولهما على التأشيرات من القاهرة.

 

ويعد هذا الموقف ليس جديدا على نادى الزمالك، حيث أصبح تصرف معتاد قبل مباريات فريق الكرة الأفريقية، وهى مطالبة سفارات الدول التى تستضيف مباريات الأبيض بعدم منح أى شخص تأشيرة السفر بدون خطاب رسمى من النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن خليفة

الزمالك اكبر بكثير

لا يوجد نادي في العالم يحارب جماهيره كما يفعل رئيس نادي الزمالك المعتوه مرتضلى منصور اندية العالم كلها تتسلح بشعبيتها وجماهيرتها ومرتضى منصور لا يرى من شعبية الزمالك التي تقدر بالملايين الا اعضاء الجمعية العمومية من هزازي الرؤوس الذين لا يعنيهم الا كرسي وشمسية ومصيف ورحلة.. التافه مرتضى منصور لا يدرك انه يقف على رأس اكبر نادي في الشرق الاوسط وصاحب الجماهيرية الاكبر, ونظره لا يتخطى اكثر من محيطه, هو لا يريد ان يصنع احد اي بطولة للزمالك الا من خلاله, لذلك طرد فيريرا, واحمد سليمان ملك التعاقدات ونصف اعضاء مجلس الادارة, وطرد كهربا وعمر جابر وكوفي وعبد الشافي وفي الطريق على جبر وباسم مرسي ومصطفى فتحي وطارق حامد ارحمونا من شخص مريض ومعتوه اسمه مرتضى منصور الزمالك مش جمعية عمومية الزمالك اكبر من هيك بكثير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة