الجمعة، 23 يونيو 2017 02:03 م
خالد صلاح

النيابة تتسلم خطابًا رسميًا من "الداخلية" بهروب حبيب العادلى

الإثنين، 15 مايو 2017 11:27 م
النيابة تتسلم خطابًا رسميًا من "الداخلية" بهروب حبيب العادلى حبيب العادلى

كتب أحمد إسماعيل

تسلمت نيابة وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار سمير حسن، المحامى العام الأول للنيابات، خطابًا رسميًا من وزارة الداخلية، يفيد بعدم وجود اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق فى منزله بمدينة 6 أكتوبر، لتنفيذ الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات القاهرة بسجنه 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية بالاشتراك مع آخرين.

 

وكَلَّفَت نيابة وسط القاهرة الكلية، فى وقتٍ سابق، الأجهزة الأمنية بقطاع تنفيذ الأحكام، بسرعة القبض على اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، لتنفيذ الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة ضده بالسجن المشدد 7 سنوات فى قضية "الاستيلاء على المال العام".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حنفى

على وزير الداخلية أن يستقيل فورا

سيتم إقالة مدير أمن الجيزة

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

العادلى... وريجينى

ما أشبه اليوم بالبارحة!!! القاسم المشترك الأعظم هو الغباء.. أو –بالأحرى– افتراض الغباء فى عموم المصريين.

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

الإجابة النموذجية:

«الطابونة»

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

يستاهل اعلى الاوسمة - لقد قضى على الارهاب 15 سنة

هو دة جزاء اللي استطاع القضاء على الارهاب 15 سنة -- دة خبير امني كبير وله تجارب وخبرة كبيرة في محاربة الارهاب -- لن نستفيد من سجنة علشان بضع ملايين -- حذاء الجندي الذي يستشهد علي يد الارهاب يساوي ملايين الملايين عند الشعب وعند اهله .. ___ كل حاجة غلط عندنا -- شغلوه بيها -- بدل سجنه -- هناك من سرق ملايين في فساد القمح وتصالحوا و خرجوا -- اتقو اللهة فينا ... خلاص يعني كل الفاسدين في السجون لم يتبقى الا حبيب العدل -- الوحيد اللي جلس في وزارته يدافع عنها و يحافظ عليها من الاخوان ومن مرتزقة 15 يناير هو حبيب العدل .

عدد الردود 0

بواسطة:

..

...

ههه هههه هرب؟ بذمتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

وكأن...

وكأننا صدّقنا للحظة أن حبيب العادلى –بكل ما يجلس عليه من أسرار وتسجيلات– سيتم تنفيذ الحكم القضائى بسجنه!! وكأننا دولة تعرف "القانون" وتعرف احترامه!! بل وكأننا "دولة" من أساسه!! وكأننا شعب –أو قطيع– من الأغبياء والبلهاء والسذج والمختومين على القفا.. كما يريد –أو يود– لنا من يحكموننا أن نكون!! .... وكأن الأخ مصطفى، #1، بيتكلم جد!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

أبحث عن الأخوان

مش عارف ليه حاسس أن الأخوان ورا الموضوع دا عشان يشككوا الشعب في شرطته الساهره علي راحته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة