بسبب الكيف.. عاطل يقتل والدته بطعنات متعددة فى الوجه والرقبة بالشرقية

الأحد، 14 مايو 2017 04:03 م
بسبب الكيف.. عاطل يقتل والدته بطعنات متعددة فى الوجه والرقبة بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم عاطل اليوم الأحد على قتل والدته بعدة طعنات بالوجه والرقبة داخل منزلها بدائرة مركز بلبيس فى الشرقية؛ بعدما رفضت إعطاءه مبلغًا من المال لشراء مواد مُخدرة.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "فاطمة.ح.ر.ا" 50 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بندر بلبيس، للمستشفى العام، مُصابة بعدة طعنات بالوجه والرقبة.
 
وتبين من التحريات السرية لفريق البحث الجنائى، أن وراء الواقعة نجل المجنى عليها المدعو "محمد.ع" 30 عامًا، عاطل، مُقيم بمنطقة "المتاجر" ببندر بلبيس، بسبب إدمانه للمواد المُخدرة.
 
وأشارت التحريات، إلى أن المتهم طلب من والدته (المجنى عليها) إعطائه مبلغ من المال، فقامت الأخيرة بعتابه وطالبته بأن يكف عن شراء تلك السموم ويبحث عن شيء له فائدة، فما كان منه إلا أن انهال عليها بآلة حادة وسدد إليها عدة طعنات بالوجه والرقبة، لتستغيث المجنى عليها بجارتها قبل أن تسقط أرضًا مضرجة فى دمائها، فيما لاذ المتهم بالفرار هاربًا.
 
تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام، تحت تصرف النيابة العامة، بمعرفة إسلام عبد اللطيف وكيل نيابة بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة