محافظ سوهاج: بيع لحوم 5 عجول سودانية بسعر 75 جنيه للكيلو لأهالى 5 مراكز

الأحد، 14 مايو 2017 03:14 م
محافظ سوهاج: بيع لحوم 5 عجول سودانية بسعر 75 جنيه للكيلو لأهالى 5 مراكز منفذ بيع لحوم - أرشيفية
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن وصول 5 عجول سودانية جديدة تم توزيعها على الوحدات المحلية بـ"المراغة وطهطا وأخميم والبلينا وطما" لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالقرى والمدن ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بسعر 75 جنيه للكيلو، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية ومديرية التموين.

 وأوضح عبدالمنعم، فى بيان له اليوم، أن ذلك يأتى فى إطار خطة المحافظة لمواجهة ارتفاع الاسعار، وان عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقرى والمدن تتم تحت اشراف كامل من مباحث التموين ومفتشى التموين والاغذية والطب البيطرى حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالاسعار وان تصل اللحوم للمستحقين.

من ناحية أخرى ذكر بيان المحافظة، أن الدكتور ايمن عبد المنعم، قال أن اليوم الثانى لامتحانات الشهادة الاعدادية بالمحافظة مر دون اية عقبات او مشكلات، وأن الاسئلة جاءت من المنهج وفى مستوى الطالب المتوسط.

وأضاف عبد المنعم، أن عدد طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الذين يؤدون الامتحانات هذا العام بلغ 67144 طالب وطالبة، فى 412 لجنة بعدد 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة المختلفة، لافتا إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية سوف تنتهى فى الثامن عشر من مايو الجارى، لافتا أن مديرية التربية والتعليم بسوهاج قد قامت بتجهيز جميع اللجان لاستقبال الطلبة والطالبات.

وأكد محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه ستبدأ أيضًا امتحانات الإعدادية المهنية على مستوى المحافظة حيث يؤدى 2609 طالب الامتحانات فى 18 لجنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة