إغراءات الخليج تُطارد "جوكر" الأهلي في الصيف

الأحد، 14 مايو 2017 09:00 ص
إغراءات الخليج تُطارد "جوكر" الأهلي في الصيف احمد فتحي أحد نجوم الأهلي والمنتخب الأول خلال السنوات الأخيرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أحمد فتحى لاعب الأهلى والمنتخب الأول اتصالات ودية خلال الفترة الماضية من مسئولين بعدة أندية عربية أبرزها فى السعودية وقطر من أجل التعاقد معه خلال انتقالات الصيف المقبلة بعد المستوى الرائع الذى قدمه خلال الفترة الماضية مع الأهلى والمنتخب الأول وجعله أحد نجوم الدورى والمنتخب.

 

وأبدت هذه الأندية استعدادها للتفاوض الجاد مع الأهلى لإتمام الصفقة حال موافقة اللاعب لكن الأخير رفض البت فى هذا الأمر بسب تركيزه مع المارد الأحمر محليًا وأفريقيًا، وأعلن أحمد فتحى المُلقب بـ"جوكر الأهلى" لمسئولى الأندية التى ترغب فى التعاقد معه رغبته فى حسم بطولة الدورى أولاً ثم المُضى قدمًا فى مشوار استعادة بطولة أفريقيا بعدها قد يُفكر فى العروض إذا كانت هناك مرونة من جانب الأهلي.

 

ويأتى تفكير الأندية السعودية والقطرية فى ضم "جوكر" الأهلى بعدما رفض حسام البدرى المدير الفنى للأحمر الاستغناء عن اللاعب فى يناير الماضى لنادى أهلى جدة السعودى مقابل 800 ألف دولار على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى وامتثل أحمد فتحى وقرر البقاء فى القلعة الحمراء رغم أن العرض كان مُغريًا للغاية .

 

ويرى أحمد فتحى أن ارتباطه بالأهلى وحب جمهور الفريق له لاسيما بعدما تحوّل إلى أحد فرسان الرهان بالفريق أهم لديه بكثير من إغراءات الخليج خاصة وأنه خاض من قبل أكثر من تجربة احترافية فى إنجلترا وقطر ويرغب فى إنهاء مسيرته الجيدة مع الأهلى بعد عدة سنوات إذا كانت هذه هى وجهة نظر الأهلى وتم الاتفاق عليها بين الطرفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف محمد عثمان

الانانية

لوكان عرض ااحمد فتحى معروض على حسام البدرى لقبله على الفور ولكن لان العرض للاعب كرة مهم يساند البدرى فى مشواره كمدرب ولمصلحته فقد رفض العرض وفضل مصلحته على مصلحة اللاعب رغم ان لديه لاعب بديل ومهم ايضا وهو محمد هانى للاسف متى نكون نبلاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة