أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 14 / 5 / 2017

الأحد، 14 مايو 2017 08:32 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 14 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 14 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، ترشيح إسلام عبد النعيم للرحيل عن الإسماعيلى والاتجاه لبيع توريك جبرين وعدم عودته بسبب ضخامة قيمة عقده.
 
 
 
 
 
تتجه النية داخل نادى الإسماعيلى لتوجيه الشكر إلى إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الدراويش والوافد لقلعة الدراويش فى الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الداخلية، لأسباب غير فنية بعد توتر علاقة اللاعب بمسئولى ناديه، على خلفية الأزمة التى وقعت بين الطرفين بسبب وجود تغيير فى قيمة عقد اللاعب عن القيم التى تم الاتفاق عليها خلال فترة التفاوض مع مسئولى قلعة الدراويش قبل التوقيع على بياض والانتقال بشكل رسمى للإسماعيلى.
 
 
 
 
 
يخطط مسئولو نادى الإسماعيلى لإطلاق أسماء رموزه على عدد من المنشآت الخاصة داخل النادى الاجتماعى الجديد بأرض النجيل، كنوع من التكريم لأبناء النادى عبر تاريخه وتخليدا لذكرى نجومه السابقين والذين خدموا النادى وصنعوا اسم الإسماعيلى على المستوى المحلى والعربى والأفريقى.
 
 
 
 
 
استقر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تسويق الغانى توريك جبرين بنهاية الموسم الجارى ورفض عودته لصفوف الدراويش فى الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته إلى نادى الوحدة السعودى، والاستفادة من العائد المادى لبيع اللاعب الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل بدلاً من رحيل اللاعب بالمجان حال استمراره بصفوف الفريق الأصفر ورفض تجديد عقده.
 
 
 
 
 
يخوض فريق الإسماعيلى مباراة ودية اليوم الأحد أمام منتخب الإسماعيلية فى ثانى تجاربه الودية ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب ومن المقرر أن يشرك الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى كل اللاعبين بخلاف المصابين، بخلاف رغبته فى الاطمئنان على مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم للتدرب مع الفريق الأول.
 
 
 
 
 
يعول مسئولو الإسماعيلى على اللاعبين الذين سينضمون لقلعة الدراويش فى الموسم المقبل لتدعيم صفوفه وسد العجز فى المراكز التى تعانى نقصًا فى صفوفها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة