موقع أمريكى يعرض 5 آلاف دولار لإثبات "مثلية" ماكرون بالدلائل

السبت، 13 مايو 2017 10:01 ص
موقع أمريكى يعرض 5 آلاف دولار لإثبات "مثلية" ماكرون بالدلائل ماكرون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة 20 مينيت الفرنسية، اليوم السبت، إن موقع "ويب سيرش" الأمريكى أعلن عن مكافأة مادية تقدر بـ5000 دولار لمن يستطيع إثبات أن الرئيس الفرنسى الجديد إيمانويل ماكرون شاذ جنسياً ومثلى، على أن تكون المعلومات مدعومة بوثائق تؤكد ذلك.

وقال شار جونس، أحد رجال القانون المقربين لترامب والعاملين فى ذلك الموقع، "لابد أن نحاول جمع كل المعلومات عن رئيس فرنسا، خاصة أننا لم نرَ من قبل أى رئيس لفرنسا مثلى أو شاذ"، وأنا على علم تام بأن هناك الكثير من الأدلة التى تثبت هذه الاتهامات، والدليل على سلوكه الشاذ أيضا، هو تزوجه من بريجيت التى تكبره بـ24 عاماً.

وعن الاتهامات بالمثلية، قال ماكرون مؤخرا، إن هناك حالة متفشية وهى "كراهية المثليين" و"كأن المثلية وصمة أو مرض"، ووصف الأشخاص الذين صدقوا هذه الشائعات بأنهم "فقدوا إحساسهم بالواقع و"لديهم مشكلة مع المثلية الجنسية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نوال ام بسنت

اية المشكلة ....المهم ميجوعش شعبة ولا يزلة ولا يرفع الاسعار السلع والخدمات

فوق التعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ماكرون يدافع عن حقوق المثليين وده مش معناه انه مثلي

والراجل اللي بيدافع عن حقوق المراة مش معناه انه انثى ! والراجل اللي بيدافع عن حقوق الحيوان مش معناه انه كلب بلدي ! والزواج من سيدات كبيرة امر طبيعي والرسول اتجوز السيدة خديجة وهي اكبر منه , وكلام ماكرون صحيح بان المثلية مش مرض والاتحاد الامريكي للطب النفسي الغى المثلية من قائمة الامراض العقلية سنة 1973 بعد ابحاث علمية كثيرة اثبتت ان المثليين مولودين على هذا الحال وان المثلية ليست اختيار شخصي وليست مرض ومش معقول يعني حنكذب اعرق اتحاد طبي في العالم ونصدق مستشار ترامب العنصري .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة