التشكيل الرسمى لمباراة ستوك وأرسنال.. رمضان صبحى والنني "ع الدكة"

السبت، 13 مايو 2017 05:50 م
التشكيل الرسمى لمباراة ستوك وأرسنال.. رمضان صبحى والنني "ع الدكة" رمضان صبحى ومحمد النني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مارك هيوز، المدير الفنى لنادي ستوك سيتي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحى، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أرسنال الذى يضم بين صفوفه اللاعب المصري محمد النني، والتي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن رمضان صبحى لاعب وسط منتخب مصر سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

تشكيلة ستوك سيتي ضمت كلاً من بوتلاند في حراسة المرمى؛ جونسون، شاوكروس، إيندي، بيتيرس؛ كاميرون، ويلان، ألين؛ شاكيري، ضيوف، أرناتوفيتش.

كما أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ستوك سيتي، والتي ضمت كلاً من، تشيك في حراسة المرمى - كوسيلني - موستافي - هولدينق - كوكلين - تشاكا - مونريال - بيلرين - اوزيل - سانشيز - جيرو، بينما يتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء.

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 66 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

ويسعى ستوك سيتى لتحقيق الفوز فى الظهور الأخير على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، للمحافظة على آماله الضئيلة فى إنهاء الموسم ضمن قائمة "العشرة الأوائل" بجدول ترتيب المسابقة، علمًا بأن فريق رمضان صبحى لم يتذوق طعم الانتصار فى الجولات الثلاثة الأخيرة.

فى حين يسعى أرسنال لمواصلة نتائجه الايجابية على أمل خطف المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفاز أرسنال فى 4 مباريات فى آخر 5 لقاءات بمسابقة "البريميرليج" كان آخرها على حساب ساوثهامبتون الأربعاء الماضى، بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة