"كيلوباترا": الرقابة المالية توافق على عرض الشراء الإجبارى لمستشفى القاهرة

الجمعة، 12 مايو 2017 11:00 ص
"كيلوباترا": الرقابة المالية توافق على عرض الشراء الإجبارى لمستشفى القاهرة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مستشفى كليوباترا، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض الشراء الإجبارى المقدم من الشركة لشراء حتى عدد مليون و228 ألف سهم تمثل نسبة 46.32% من أسهم شركة مستشفى القاهرة التخصصى بسعر 110 جنيه للسهم الواحد.
 
وكانت شركة مستشفى كليوباترا، قد أعلنت عن تقدمها بمشروع عرض شراء إجبارى، وفقاً لأحكام الباب الثانى عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992، للاستحواذ على حصة 47.283% المتبقية من أسهم شركة مستشفى القاهرة التخصصى، وذلك بسعر 110 جنيهات للسهم.
 
وتقوم المجموعة المالية هيرميس للترويج وتغطية الاكتتاب بدور المستشار المالى للصفقة، بينما يقوم مكتب ذو الفقار وشركاه للاستشارات القانونية والمحاماة بدور المستشار القانونى للشركة.
 
كما أعلنت شركة مستشفى كليوباترا، فى بيانها للبورصة المصرية، عن التقييم العادل للسهم، باستخدام كل من طرق التدفقات النقدية المخصومة، ومضاعفات السوق، حيث بلغت القيمة العادلة لحقوق المساهمين بالشركة فى 30 سبتمبر الماضى حوالى 476 مليون جنيه، وبالتالى بلغت القيمة العادلة للسهم حوالى 176 جنيها، وذلك باستخدام وزن ترجيحى بين كل من الطريقتين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة