خوفا من شراء الوهم.. الزمالك يراقب 3 أفارقة بالدورى المصرى

الخميس، 11 مايو 2017 11:07 م
خوفا من شراء الوهم.. الزمالك يراقب 3 أفارقة بالدورى المصرى كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع مسئولو نادي الزمالك صفقة المهاجم الأفريقى على رأس أولويات الميركاتو الصيفى المقبل، حيث يسعى النادي الأبيض للتعاقد مع مهاجم أفريقى متميز خلال الموسم الكروى الجديد، بعدما أبدى البرتغالى إيناسيو المدير الفنى رغبته فى دعم الخط الأمامى بمهاجمين مميزين قبل انطلاق الموسم المقبل.

وعانى الزمالك فى الفترات السابقة من عدم التعاقد مع مهاجمين أفارقة نجحوا فى إثبات جدارتهم للجميع، ولعل أفضل الأجانب المنضمين للزمالك فى الفترة الماضية هو النيجيرى ستانلى المعار من صفوف وادى دجلة.

ستانلى
ستانلى

 

وبدأ مسئولو الزمالك فى اللجوء لمراقبة بعض المهاجمين الأفارقة المميزين بالدورى المصرى، خوفا من شراء الوهم بالتعاقد مع مهاجم أفريقى بالاعتماد على مقاطع الفيديو التى يرسلها وكلاء اللاعبين، والتى فى أغلب الأحيان تكون مخالفة للواقع.

الزمالك وضع أمام عينه 3 مهاجمين أفارقة بالدورى المصرى لمراقبتهم جيدا حتى نهاية المسابقة، وتحديد إمكانية التعاقد مع أحدهم من عدمه.

 

مهاجم الداخلية

دخل الغانى بنيامين اشيامبونج، مهاجم فريق الداخلية، ضمن حسابات نادى الزمالك حيث تقرر وضعه تحت المراقبة فى الوقت الحالى للوقوف على مستواه بشكل جيد، بعدما ظهر بمستوى متميز خلال مباريات فريقه خلال الموسم الحالى، خاصة فى المباريات الأخيرة حيث أحرز 8 أهداف خلال الموسم منها ثلاثة أهداف فى مرمى المقاصة و سموحة.

 

بنيامين مهاجم الداخلية
بنيامين مهاجم الداخلية

 

مهاجم أسوان

كما وضع مسئولو النادى الأبيض الإيفوارى عبد الرازق سيسيه لاعب أسوان ضمن المرشحين بقوة للانضمام لصفوف الفريق، خاصة أن الصفقة لن تكلف خزينة ميت عقبة كثيرًا، بجانب تقديمه مردود جيد مع أسوان بعد انضمامه للأخير فى يناير الماضى، كما يتميز بصغر سنه وهو ما كان يبحث عنه النادى الأبيض فى وقت سابق.

الإيفوارى رزاق سيسيه
الإيفوارى رزاق سيسيه

 

مهاجم الاتحاد السكندرى

كما أصبح الكونغولى كاسونجو كابونجو مهاجم الاتحاد السكندرى من المرشحين بقوة للانتقال للزمالك بسبب تألقه الملف مع زعيم الثغر فى الموسم الحالى، حيث أحرز 10 أهداف ليدخل قائمة هدافى الدورى وطلب الزمالك ضمه فى الميركاتو الشتوى الماضى، لكن ناديه تمسك بوجوده ليصبح تحت منظار القلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى المقبل.

كابونجو كاسونجو
كابونجو كاسونجو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة