أكرم القصاص - علا الشافعي

رجيم سريع.. اخسرى 8 كيلو من وزنك خلال أسبوع

الخميس، 11 مايو 2017 10:14 م
رجيم سريع.. اخسرى 8 كيلو من وزنك خلال أسبوع رجيم سريع لفقدان الوزن خلال أسبوع
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه العديد من الناس مشكلة فقدان الوزن بسهولة والحصول على نتائج مضمونة دون العودة للوزن السابق، من خلال اتباع نظام صحى ونشاط رياضى يوميا يساعد على التخلص من الدهون.

 

وهناك الكثير من الراغبين فى التخلص من الوزن قاموا بتجربة العديد من  الطرق المختلفة لإنقاص وزنهم دون جهد كبير مثل تجربة اليوجا، أو الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، والجرى، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحد من الوزن، لكن تلك الطرق لم تكن قادرة على التخلص من الرواسب الدهنية الزائدة على أجسامهم وتقليل وزنهم.

 

ويعرض موقع "myhealthtips" نصائح لاتباع نظام غذائى معدل وراثيا قد يستطيع انقاص 8 كيلو جرام خلال 7 أيام فقط.

 

اليوم الأول فاكهة
هو اليوم الأكثر أهمية فى خطة النظام الغذائى المعدل وراثيا، فيجب أن يكون يوم كامل من الفاكهة التى تفضلها مثل الشمام والبطيخ، مع تجنب الموز من قائمة الفاكهة الخاصة بك ، مع شرب حوالى 8 إلى 12 أكواب من الماء.

one dayday one 

اليوم الثانى خضروات
 

يعتمد على تناول الخضروات فقط على مدار اليوم سواء نيئ أو مطبوخ بدون أى زيوت أثناء الطهى، مع شرب جرعة يومية من المياه من 8 إلى 12 كوبا.

 

2
2

 

اليوم الثالث فاكهة وخضروات
يتم تقسيم اليوم الثالث بين الخضروات والفاكهة، ولكن مع تجنب البطاطس والموز، ويمكن فى الصباح اتباع نظام الفاكهة يليها الخضروات فترة ما بعد الظهر ثم فاكهة فى المساء وأخيرا خضروات ليلا، مع شرب من 2 إلى 8 كوب من المياه على مدار اليوم.

3
3

اليوم الرابع موز و حليب
 

اليوم الرابع يتم فيه تناول ما لا يقل عن 10 ثمرات من الموز وشرب 3 أكواب من الحليب على مدار اليوم، ويتم تقسيمهم لتجنب الشعور بالجوع ، مع تناول من 8 إلى 12 كوب من المياه.

 

4
4

 

اليوم الخامس الطماطم
 

فى هذا اليوم يتم تناول من من 6 إلى 7 ثمرات من الطماطم على مدار اليوم مع كوب أرز مسلوق على الغداء وهو ما يعطى الجسم فرصة لإنتاج الكثير من حمض اليوريك، مع تناول من 8 إلى 12 كوب من المياه.

 

5
5

 

اليوم السادس أرز
 

يسمح خلال اليوم السادس من بأخذ كوب من الأرز في فترة ما بعد الظهر لتناول طعام الغداء، مع اتباع نظام غذائي نباتي باقى اليوم. مع شرب لا يقل عن 8 إلى 12 أكواب من الماء.

 

cup-of-rice
cup-of-rice

 

اليوم السابع أرز وخضروات وفاكهة
 

فى اليوم الأخير للنظام الغذائى يسمح لك أن تأخذ كوب من الأرز وجميع الخضروات المسموح بها، مع تناول عصير فاكهة من اختيارك ستشعر خلال انتهاء مدة النظام الغذائى بفقدان الوزن وتحسن فى الجهاز الهضمى.

7
7

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة