"هتتفرج على إيه النهاردة".. تعرف على خريطة برامج اليوم.. ضياء رشوان يتحدث عن قوانين الصحافة بـ"آخر النهار".. حوار جرىء مع يوسف زيدان فى "كل يوم".. طونى خليفة يفضح مقلب رامز جلال فى رمضان مع "أنا وأنا"

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:36 م
"هتتفرج على إيه النهاردة".. تعرف على خريطة برامج اليوم.. ضياء رشوان يتحدث عن قوانين الصحافة بـ"آخر النهار".. حوار جرىء مع يوسف زيدان فى "كل يوم".. طونى خليفة يفضح مقلب رامز جلال فى رمضان مع "أنا وأنا" صورة تجمع ضيوف برامج اليوم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلاقا من حرص "اليوم السابع" على استمرار التواصل مع متابعيها وإمداد قراءها بكل ما هو جديد، أطلقت مؤسسة "اليوم السابع خدمة جديدة تحت شعار "هتتفرج على إيه النهاردة" وتهدف إلى إمداد الجمهور بكل المعلومات المتعلقة بأبرز الضيوف والقضايا التى من المقرر أن تتناولها برامج التوك شو يوميا.

 

ومن أبرز برامج التوك شو اليوم:

"آخر النهار" مع خالد صلاح

يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، الكاتب الصحفى ضياء رشوان، عضو الهيئة الوطنية للصحافة ونقيب الصحفيين الأسبق، ويتناول اللقاء قوانين الصحافة والإعلام المنتظر صدورها خلال الفترة المقبلة والتى تناقش حاليا بلجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب ، إضافة الى رأى نقيب الصحفيين الأسبق فيها، وأهم ما تحمله من تفاصيل وآليات لضبط العمل الصحفى والإعلامى والفترة الزمنية المنتظرة لتطبيقها.

 

"كل يوم" مع عمرو أديب

فى لقاء جرىء.. يحاور الإعلامى عمرو أديب، الكاتب والروائى الدكتور يوسف زيدان، ويتطرق اللقاء لمناقشة أبرز المشاكل والقضايا الساخنة التى تواجه المجتمع المصرى، كما يوضح رأيه فى قرار إقالة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لرئيس الجامعة، ويكشف سر هجومه على الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ويقيم مجهود المؤسسات الدينية القائمة على تطوير الخطاب الدينى.

 

"بتوقيت القاهرة" مع يوسف الحسينى

يستضيف الإعلامى يوسف الحسينى، عبر برنامجه "بتوقيت القاهرة"، المذاع على قناة ON Live، اليوم الأربعاء، العزب الطيب الطاهر مدير تحرير جريدة الأهرام ومندوبها السابق في منطقة الخليج العربي، وتقييم لنتائج جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأربع دول خليجية، وتحليل الاستراتيجية العربية والخليجية بشكل خاص لمواجهة تغلغل إيران فى دول المنطقة.

 

"فحص شامل" مع راغدة شلهوب

يحل اليوم الأربعاء الفنان الكبير جميل راتب، ضيفا على برنامج "فحص شامل" على قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، فى العاشرة مساء.

ويتحدث راتب عن أعماله الفنية فى مشواره الفنى، وذكرياته مع أشهر النجوم، وتجربته الطويلة فى السينما الأوروبية، وكيف استفاد منها، وكيف أثرت فى مجرى حياته، وأيضا يتحدث عن الحب فى حياته، وزيجاته، وعلاقته بنجوم الفن فى مصر مثل أحمد رمزى وعمر الشريف وفاتن حمامة.

 

"أنا وأنا" مع سمر يسرى

يستضيف برنامج "أنا وأنا" على قناة "ON E"، الأربعاء، الإعلامى طونى خليفة فى حوار ساخن مع الإعلامية سمر يسرى، وذلك فى الساعة 8 ونصف مساء.

ويتحدث طونى عن العديد من الأمور الإعلامية الساخنة، وبرامجه التى عادة ما تكون برامج اشتباكية، وأيضا أكثر المعارك التى خاضها بسبب تلك البرامج، كما يتحدث عن الأزمة الشهيرة التى فجرها مؤخرا عن برنامج رامز جلال، وكيف قام بفضحه؟ وموقفه حاليا من زميله الإعلامى اللبنانى نيشان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة