مارسيلو وصالح جمعة آخر الخوارج عن التقاليد الحمراء.. تصرفات الثنائى صداع دائم فى رأس الجهاز الفنى بالأهلى.. رصاصات حسين السيد تصيب مبروك وغالى.. وصفقة الملايين السبعة تصدم الجمهور فى أفضل شباب أفريقيا 2013

الأربعاء، 10 مايو 2017 07:00 م
مارسيلو وصالح جمعة آخر الخوارج عن التقاليد الحمراء.. تصرفات الثنائى صداع دائم فى رأس الجهاز الفنى بالأهلى.. رصاصات حسين السيد تصيب مبروك وغالى.. وصفقة الملايين السبعة تصدم الجمهور فى أفضل  شباب أفريقيا 2013 صالح جمعة ومارسيلو دويتو المشاغبات
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الأهلى من حسم درع الدورى، ولاعبوه الأكثر ثباتا فى المستوى، ولكن فى الكواليس هناك أزمات لا تنتهى بسبب الخروج عن النص أو غموض مصير بعض النجوم أمثال عماد متعب وحسام غالى ومؤمن زكريا، الذين دائما فى مواجهة مباشرة مع الجهاز الفنى وتحديدا حسام البدرى.

 

 وخلال الشهور الماضية، ظهر الخوارج الجدد من الوجوه الصاعدة والشابة الذين يثيرون القلق باستمرار بتصرفاتهم الغريبة وآخرهم الثنائى صالح جمعة وحسين السيد اللذان لا تنتهى مواقفهما المثيرة للجدل، والتى جعلت حسام البدرى لا يعتمد عليهم فى المباريات وأوصى كثيرا بإعارتهما مؤكدا عدم الحاجة لوجودهما .

البدرى
البدرى

 

حسين السيد الظهير الأيسر وصالح جمعة جوكر الوسط، رصدتهما الكاميرات فى إحدى مراكز التأهيل البدنى يتدربان بعيدا عن ناديهما ودون علم جهازهما الفنى، بحجة الرغبة فى رفع مستوى اللياقة البدنية والسعى لكسب ثقة حسام البدرى.

الفوضى الخطرة وتهديدات الإصابة

تصرف مارسيلو وجمعة يعد من أشكال الفوضى الخطرة، التى تهددهما بالإصابة فى ظل التضارب المؤكد بين تدريباتهما الخاصة، وبرامج إعداد الجهاز الطبى والأحمال بالأهلى، وذلك لأن الدورى والارتباطات للفريق الأحمر هذا الموسم مضغوطة والأحمال تفرق كثيرا بين ناد وآخر.

مارسيلو سوابق مشاكل ومبروك وغالى ضحاياه

 صحيفة سوابق اللاعبين مارسيلو وجمعة متخمة بالأحداث، التى تجعلهما خارجين عن النص دائما، حسين السيد مشاغباته متنوعة، تارة تطول الأجهزة الفنية وأبرزها عندما أحرز هدفا فى مرمى بتروجت بكأس مصر، وذهب تجاه دكة الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك وعمل إشارة "اسكتوا" للتنبيه لوجوده ورد اعتباره لعدم المشاركة والاعتماد على زميله صبرى رحيل.

 

حسين السيد مشاغب
حسين السيد مشاغب

 

وأيضا عندما بصق على الجهاز الفنى لفريق المصرى موسم 2015، ولم يسلم حسام غالى كابتن الأهلى من اشتباكات مارسيلو، عندما تجاوز الأخير مع القائد مما دفع الكابيتانو لشده من شعره.

جمعة صفقة الملايين السبعة "فشنك"

وصالح جمعة الأكثر جدلا فى القلعة الحمراء، بسبب حالته المزاجية، التى تثير غضب الجماهير والإدارة معا، خاصة أن صالح جمعة كان الرهان عليه لخلافة أبوتريكة فى الوسط، مما أرغم الأحمر على دفع 7 ملايين جنيه لشرائه من نادى إنبى فور عودته من رحلة احتراف فاشلة فى البرتغال.

اجمعة فى رحلة الاحتراف  البرتغال
جمعة فى رحلة الاحتراف البرتغال

 

ومنذ انتقال جمعة أفضل لاعبى أفريقيا فى أمم الشباب بالجزائر، للقلعة الحمراء ومشاكله لاتنتهى سواء بالتغيب عن التدريبات أو السهرات لمنتصف الليل فى الكافيهات مع الفتيات، بخلاف شائعات الزواج وغيرها من السلوكيات ،التى ترفضها الجماهير واعتبرته صفقة خاسرة لم تقدم مردودا للملايين السبعة التى حصل عليها إنبى.  

صالح جمعة وصدمة الجماهير
صالح جمعة وصدمة الجماهير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

بصق علي الجهاز الفني للمصري !!

ماذا كانت عقوبة نادي المبادىء والقيم. ارجو اكمال الخبر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة