لو مدمن قهوة.. "جراب" ذكى جديد يعد مشروبك المفضل فى دقائق

الأربعاء، 10 مايو 2017 07:07 م
لو مدمن قهوة.. "جراب" ذكى جديد يعد مشروبك المفضل فى دقائق حافظة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت واحدًا من مدمنى القهوة ولا يمكنك استكمال اليوم دون تناول عدد محدد من أكواب مشروبك المفضل، إذن يمكن لحافظة Mokase الجديدة للهواتف الذكية التى طورتها شركة Smart K الإيطالية أن تساعدك على إعداد مشروبك المفضل باستخدام تطبيق على هاتفك الذكى وتناوله فى أى مكان؟

الحافظة الجديدة
الحافظة الجديدة

 

ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يتم وضع كبسولة من القهوة داخل الحافظة التى تحتوى على الحبوب والماء المطلوب لإعداد مشروب القهوة، وعن طريق الضغط على زر على التطبيق يتم تسخين المشروب باستخدام نظام التدفئة المدمج بها، ليفتح ثقب بالحافظة، ثم يمكن المستخدم سكب القهوة والبدء فى تناولها على الفور.

تصميم الحافظة
تصميم الحافظة

 

 وقالت الشركة الإيطالية: "Mokase هى أول حافظة متعددة الاستخدامات، والتى يمكنها إعداد القهوة الإسبرسو كلما وحيثما تريد مع نظام بسيط، يحول هاتفك الذكى إلى أداة فريدة من نوعها، فالبالتأكيد رغبت من قبل فى تناول فنجان من القهوة، ولكن لم يكن لديك الوقت  للذهاب إلى المقهى، وودت لو كان بإمكانك أن تمتلك نظام للحصول على القهوة أثناء ذهابك إلى العمل".

وهناك عدد من الإصدارات المختلفة للحافظة والتى يمكنها أن تناسب الآيفون وهواتف سامسونج وباقى العلامات التجارية للهواتف الذكية الأخرى، كما يبدأ سعر الحافظة من 87 دولارًا.

الحافظة
الحافظة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة