لعشاق ألعاب الفيديو.. كل ما تحتاج معرفته عن معرض E3 لهذا العام

الأربعاء، 10 مايو 2017 02:00 ص
لعشاق ألعاب الفيديو.. كل ما تحتاج معرفته عن معرض E3 لهذا العام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المنتظر أن تنطلق الشهر المقبل فعاليات معرض E3 الخاص بألعاب الفيديو والذى يعتبر واحدًا من أكبر وأهم معارض الألعاب الإلكترونية فى العالم، حيث تستغله العديد من الشركات للكشف عن كل ما هو جديد من ألعاب وتقنيات من تطويرها، وفيما يلى نرصد مجموعة من الأمور حول المعرض بما فى ذلك تاريخه وأبرز الألعاب المنتظر أن تم الكشف عنها خلاله كما يلى.

E3

 

معرض ألعاب E3

يعد E3 معرض سنوى للألعاب الإلكترونية وهو اختصار لكلمة Electronic Entertainment Expo، وهو يستمر لثلاثة أيام رسمية، يسبقها يوم خاص لمؤتمرات الشركات الكبرى، ويتم خلاله الكشف عن المشاريع الكبرى بالإضافة إلى ألعاب شركات الطرف الثالث المهمة.

E3

 

- تاريخ معرض الألعاب

انطلق معرض الألعاب لأول مرة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية فى عام 1995 ويحدث مرة فى العام فى الفترة ما بين أخر شهر مايو وأول شهر يونيو بمركز مؤتمرات لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلا أنه سيجرى تنظيمه هذا العام فى الفترة من 13 إلى 15 يونيو، على أن يبدأ المؤتمر الصحفى للشركات الكبرى فى 10يونيو.

 

- ماذا ننتظر من معرض الألعاب:

 

-شركة مايكروسوفت

من المنتظر أن تكشف شركة مايكروسوفت خلال فعاليات المعرض عن وحدة ألعابها الجديدة والتى تحمل الاسم الكودى Project Scorpio، كذلك من المنتظر الكشف عن بعض الألعاب الجديدة مثل Crackdown 3 وSea of Thieves وState of Decay 2.

مايكروسوفت

 

- شركة نينتندو

من المنتظر أن يكون حديث شركة نينتندو خلال فعاليات المعرض عن وحدة ألعابها الجديدة Switch، كما ستكشف أيضا عن وحدة ألعاب 2DS XL، فضلاً عن الكشف عن Super Mario Odyssey.

Super Mario Odyssey


- شركة EA

من المنتظر أن تكشف شركة EA خلال فعاليات المعرض عن عدد من الألعاب الجديدة مثل FIFA 18 وFIFA for Switch وNeed for Speed وStar Wars: Battlefront 2.

Star-Wars-Battlefront-2

- شركة Ubisoft

من المنتظر ان تكشف شركة Ubisoft عن عدد من الألعاب الجديدة مثل Rayman Legends Definitive Edition for Switch و South Park: The Fractured But Whole و Steep for Switch.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة