شرطة التموين تضبط صاحبى مخزنين بحوزتهما 15 طن "ياميش رمضان" مجهول المصدر

الأربعاء، 10 مايو 2017 12:32 م
شرطة التموين تضبط صاحبى مخزنين بحوزتهما 15 طن "ياميش رمضان" مجهول المصدر ياميش رمضان
كتب إبراهيم احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت إدارة شرطة التموين والتجارة، فى توجيه ضربة قوية لتجار المنتجات الغذائية "ياميش رمضان" مجهول المصدر، حيث ألقى القبض على صاحبى مخزن بحوزتهما 15 طنا من الياميش مجهول المصدر قبل طرحها بالأسواق وبيعها لعملائهما فى شهر رمضان.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، مفادها أن "حسين ف" 36 سنة، مدير مخزن مواد غذائية كائن دائرة قسم شرطة الخليفة، يدير المخزن بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، فتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وعثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية "ياميش رمضان" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأى مستندات تدل على مصدرها، عبارة عن"4 أطنان بلح، و800 كيلو جوز الهند، و2.125 طن زبيب، و1.200 طن تين، و830 كيلو مشمش، و650 كيلو بندق، و3440 لفة قمر الدين".

وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد  الاتجار بها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما تم ضبط "جمال م" 57 سنة، مدير مخزن بدائرة قسم شرطة الظاهر، وعثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية "ياميش رمضان" وزنت 3 أطنان جوز الهند، و2 طن لوز مقشر، مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأى مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

ياميش رمضان (1)
ياميش رمضان مجهول المصدر

 

ياميش رمضان (2)
ياميش رمضان مجهول المصدر

 

ياميش رمضان (3)
ياميش رمضان مجهول المصدر

ياميش رمضان (4)
ياميش رمضان مجهول المصدر
 
ياميش رمضان (5)
ياميش رمضان مجهول المصدر

 

ياميش رمضان (6)
ياميش رمضان 

 

ياميش رمضان (7)
ياميش رمضان

 

ياميش رمضان (8)
ياميش رمضان

 

ياميش رمضان (9)
ياميش رمضان

 

ياميش رمضان (10)
ياميش رمضان 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة