استدعاء إخوان الجزائر رسميا للمشاركة فى الحكومة الائتلافية

الأربعاء، 10 مايو 2017 03:46 م
استدعاء إخوان الجزائر رسميا للمشاركة فى الحكومة الائتلافية حركة حمس الإسلامية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقرى، تلقيه دعوة مباشرة من الوزير الأول عبد المالك سلال الجزائرى للمشاركة في الحكومة الجديدة التي ستتشكل في الأيام القليلة المقبلة.

وقال مقري في تصريح نشره على صفحته الرسمة على الفايسبوك: "التقيت قبل دقائق بالوزير الأول عبد المالك سلال بعدما تم الاتصال بنا بواسطة قبل يومين لأتأكد من صدقية طلب دخولنا الحكومة فتأكد ذلك منه شخصيا، كما أكد بأن هذا هو طلب رئيس الجمهورية.

 

وكان رد مقرى على الوزير الأول، بأن هذا القرار يتخذه مجلس الشورى الوطني الذي سينعقد بعد قرار المجلس الدستوري بشأن الطعون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

على

إخوان

إخوان الشيطان لا خير من ورائهم .الحمدالله اللى خلص مصر منهم وربنا يستر على الجزائر .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد من الجزائر

الاخوان طيف سياسي لا ااقل ولا اكثر

مشضاركتهم من عدمها لن تقدم للجزائر اي شئ مثلهم مثل الاحزاب الموالية للسلطة او المعرضة لها والسبب بسيط ان كل رجال السايسة فاجرون وافاسقون وسارقون الجزائر يحكمها شئ لما اقوله تضحكون وهو طيبة اهلها ومسالمتهم والا كان الخراب الاكبر تحيتي لكل عربي حتىاكون اكثر عدلا الجزائر تحكمها ثورتها المجيدة الى حد الان اقصد الثورة التي جعلتنا نحب الجزائر بما فيها من عيوب التسيير والحكم سلام مرة تانية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المصرى

ناس واعية ومش عايزة مشاكل!!

يدخلوهم بمزاجهم بدل مايخشوا غصب عنهم، دول فى المغرب حاكمين ، وفى تونس تانيين، وفى ليبيا شبة حاكمين ، وفى مصر !!

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس المصرى

الى صاحب التعليق رقم 3

ناس واعيه !! ويدخلوهم بمزاجهم بدل ما يخشو غصب عنهم ..! شوف يا شاطر متخلقش اللى يحكم المصريين غصب عنهم ولا بديع ولا عصابته ولا تلاهطل الدلدول اللى اسمه مرسى اما بالنسبه للجزائر فابشر للاسف هتخش فى دوامه ملهاش اخر وتونس واحة الديمقراطيه كما يلقبونها الاحتجاجات فيها ليل نهار حتى ان الجيش التونسى نزل الشوارع انهارده المغرب الاخوان هناك منتظرين اشارة و يجيبو عليها واطيها ولبيا ما حدث بها هو بسبب الاخوان اللى خسرو فى الانتخابات خسارة كاسحة فرضفو تسليم السلطة الحمد لله اننا انينها هذاا الوباء فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة