أيمن أبو العلا: لم أجد أذنا تسمع فى المصريين الأحرار سوى عصام خليل

الأربعاء، 10 مايو 2017 03:01 م
أيمن أبو العلا: لم أجد أذنا تسمع فى المصريين الأحرار سوى عصام خليل الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة الصحة وعضو حزب المصريين الأحرار
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة، وعضو حزب المصريين الأحرار، إنه منذ انضمامه للحزب لم يجد أذن تسمع ولا قيادة تتواصل سوى الدكتور عصام خليل.


وأضاف أبو العلا خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده حزب المصريين الأحرار، للرد على هجوم "جبهة ساويرس": "ما يزعجنى اليوم هو الانتقاد للأداء البرلمانى للحزب، فكلنا كنواب نعمل ونكافح تحت القبة، ولم يفرض الدكتور عصام خليل رأيه على النواب يوما، ومن ينفصل عن الهيئة البرلمانية للحزب فلا يلومن إلا نفسه".



وتابع أبو العلا: "نجيب ساويرس طلب مننا الصمت عن إهانة إبراهيم عيسى للمجلس لصداقته الشخصية به، وهذا الرجل سب البرلمان وأعضاؤه هل كان من المفترض أن نصمت عشان صداقة شخصية"؟


وأكد أن ما يزعجه هو الانتقادات الباطلة للأداء البرلمانى للنواب، ومن ضمنها الاتهام برفض قانون ازدراء الأديان وهو أمر عار من الصحة لأن هذه المادة وهذا القانون لم يطرح من الأساس فى جلسة عامة ولم يعرض على الحزب، وتابع: "نحن نتشاور مع الدكتور عصام كهيئة برلمانية والافتراء على أداء الهيئة البرلمانية افتراء شديد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة