أسرة كمال الشاذلى تتنازل عن قطعتى أرض ببحيرة قارون و2000متر بطرح النهر

الأربعاء، 10 مايو 2017 09:00 ص
أسرة كمال الشاذلى تتنازل عن قطعتى أرض ببحيرة قارون و2000متر بطرح النهر كمال الشاذلى ونجله معتز
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر قضائى رفيع المستوى، أن جهاز الكسب غير المشروع أخرج قطعتين أرض مملوكتين لورثة كمال الشاذلى من التصالح الذى تم إبرامه معهم فى قضية الكسب غير المشروع، بعد أن تبين أنهما مملوكتين للدولة وحصول "الشاذلى" عليها بالمخالفة للقانون.

 

وقال المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن معتز كمال الشاذلى عضو مجلس النواب ونجل الراحل كمال الشاذلى، تنازل عن قطعة الأرض المملوكة له فى محمية بحيرة قارون، والتى تبلغ مساحتها 1800 متر والمقدرة قيمتها بـ2 مليون جنيه للدولة، فيما تنازلت الأسرة بالكامل عن قطعة أرض أخرى مساحتها 2000 متر والواقعة بأراضى طرح النهر.

 

وأضاف المصدر، أن جهاز الكسب غير المشروع أحال واقعة الحصول على أرض طرح النهر بالمخالفة للقانون إلى النيابة العامة، لتحصيل قيمة الانتفاع الذى حصلت عليه عائلة الشاذلى طوال وضع أيديهم على هذه الأرض، والتى قدرت قيمتها بنحو 3 ملايين جنيه.

 

وأشار المصدر، إلى أن الجهاز خاطب الجهات الرسمية برفع التحفظ عن أموال وممتلكات أسرة الشاذلى، بعد أن سددوا مبلغ 27 مليون جنيه للجهاز، والذى وضع فى حساب الجهاز بالبنك المركزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الحليم

3 مليون يا بلاش

كمال الشاذلي اكثر من 30 عام عضو برلمان ، ومش اي عضو ، عضو واصل قوي ، والمخالفات قطعتين ارض ب 3 مليون جنية !!! والله ده يبقى اشرف مسئول في البلد ، اري ان نمنحه كمال الشاذلي وعائلته الشريفه نجمه سيناء ، والله عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

ولسه

ولسه كمان ابوه سرق كتير وبركته في زمن مبارك وجييمي بس السؤال اللي بيفرض نفسه هنا مش المفروض سيادة النائب يقدم استقالته ولا ايه هو في موقع تمثيل الشعب والدفاع عن حقوقه ولا نهب الشعب هو وأهله!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

المال الحرام ..

كل ما نبت من حرام فالنار أولى به ، دول عصابة يابا نشأوا وتربوا بمال حرام...!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

حسبنا الله ونعم الوكيل

باعتباره مال عام تم سرقته والمال العام هو ملك لشعب تعداده 93 مليون مصري وانا كمواطن لي جزء منه بقول حسبي الله ونعم الوكيل في كمال الشاذلي وولاده . شخصيا مش مسامح اي حرامي سرق من البلد وسرق نصيبي منها . وعند الله تجتمع الخصوم .. الى الان لا عارف اتجوز ولا عارف اشتغل علشان مفيش عدالة في البلد ولا عدل .. الكل عارف كمال الشاذلي كان بيعين ازاي في وظايف البلد والكليات العسكرية وشركات البترول والبنوك وغيرها كتير وكان المقابل ايه .. وتاني حسبي الله ونعم الوكيل مش مسامحه لا هو ولا كل حرامي سرق البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed 1

حسبي الله ونعم الوكيل

أسوأ ما في الخبر العنوان يا سيدي الفاضل هل يسمى رجوع الحق لأصحابه تنازل ؟ هؤلاء حرامية مكانهم الطبيعي السجن أو حبل المشنقة وليس مجلس الشعب والفلل والقصور .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لصوص من العيار التقيل

اللصوص من المسئولين فى مصر- لايعرفوا معني الرحمه.. وهم أسباب لإنتشار الجوع وتشرد الشباب فى العالم، وعجز البسطاء عن تدبير نفقات العلاج، والتعاسه الهائله، والديون والذل فى مصر!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد هلال الحسينى الاسيوطى

الى الامام ايها الجهاز الشريف

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

( تتنازل ) وصف وتوصيف في غير دقيق وفي غير محله من النصب على الدولة .

ياريت مجمع اللغة العربية يبحث عن وصف دقيق لمثل هذه الحالة الفريدة من النصب على الدولة . . بدلًا من لغة التجميل بكلمة ( تتنازل ) وكأنهم يمنون علينا بما استمتعوا به لسنوات طالت على حساب الشعب . . وللأسف بأسم وتحت وصاية وحماية مجلس الشعب .

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

اجسام نبتت من حرام

هؤلاء وغيرهم نشأو وتغذوا من المال الحرام فلا يعرفون غيره سبيلا ربنا يهديهم قبل الساعة واقول للحكومة المستكينة معاهم المتشددة علي الشعب. ((( كفاية طبطبة على الفاسدين والحرامية )))

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشحات ابراهيم

مركز شباب الطويلة فاقوس شرقية

ايوا يا عم البلد بلدهم يعتى لو موظف غلبان اختلس 50جتية وحب يرجعهم البلد هاتسيبو ان شاء الله رفد من الخدمة وحبس ونهاروا اسود وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم اخذاوا اراضى الدولة بالحرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة