فى ميلاده الـ35.. تعرف على نجم Fifty Shades الوسيم جيمى دورنان

الإثنين، 01 مايو 2017 03:30 م
فى ميلاده الـ35.. تعرف على نجم Fifty Shades الوسيم جيمى دورنان جيمى دورنان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم الأمريكى جيمى دورنان، أحد أكثر نجوم هوليوود وسامة وجاذبية، اليوم الاثنين الموافق 1 مايو بعيد ميلاده الـ35، هذا النجم الذى انتقل من عروض الأزياء وتصوير الإعلانات مع دور أزياء عالمية شهيرة مثل هوجو، وديور، وكالفين كلين وغيرها، إلى التمثيل ليواصل التألق ولفت الأنظار بشدة فى العديد من الأفلام، آخرها سلسلة Fifty Shades فى جزئها الأول والثانى اللذان حققا نجاحا كبيراً فى دور العرض السينمائى.

 

جيمى دورنان (2)
جيمى دورنان

 

جيمى دورنان من مواليد 1 مايو 1982 فى أيرلندا الشمالية وهو من مشاهير برج الثور، وكانت عائلته تعتنق مذهب "الميثودية" وهو أحد فروع الديانة المسيحية البروتستانتية، ورحلت والدته عندما كان عمره 16 عاماً.

 

جيمى دورنان (3)
جيمى دورنان 

 

درس فى قسم الدراما فى الجامعة الميثودية فى بلفاست، كما درس فى جامعة تييسايد، لكنه لم يواصل الدراسة، وفضل الانتقال إلى العاصمة البريطانية لندن لكى يتدرب على فنون التمثيل، وفى وقت مبكر من حياته عمل عارض أزياء للملابس الداخلية فى شركات عالمية مثل "Hugo Boss" و"Dior Homme" و"Calvin Klein".

 

جيمى دورنان (5)
جيمى دورنان

 

وبخلاف كون جيمى دورنان ممثلاً هو أيضا موسيقى، وكان عضواً فى فريق "Sons of Jim" عندما كان عمره 20 عاما قبل أن ينفصل عن الفريق فى عام 2008، أول أفلامه السينمائية جاءت فى عام 2006 مع المخرجة الحائزة على الأوسكار صوفيا كوبولا فى الفيلم التاريخى"Marie Antoinette"..

 

جيمى دورنان (1)
جيمى دورنان 

 

شارك دورنان فى فيلمى "Shadows in the Sun" و"Beyond the Rave"، عمل فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسلى Once Upon a Time وThe Fall بين عامى 2011 و2013، فى عام 2013 وقع عليه الاختيار لكى يؤدى شخصية كريستيان جراى فى فيلم "Fifty Shades of Grey" المقتبس عن الثلاثية الروائية الشهيرة للكاتبة إى إل جيمس التى حققت مبيعات كبيرة على مستوى العالم.

 

جيمى دورنان (5)
جيمى دورنان

 

جيمى دورنان واعد من قبل عددًا لا بأس به من النجمات الشهيرات منهم الممثلة كيرا نايتلى والتى واعدها لمدة عامين بداية من عام 2003، جيمى واعد أيضا الممثلة ليندزى لوهان وعارضة الأزياء كيت موس لفترة قبل أن يقابل زوجته الحالية الممثلة أميليا وارنر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة