شمس الدين: خطاب الفيفا يحسم مصير انتخابات الاتحاد السودانى

الإثنين، 01 مايو 2017 03:33 م
شمس الدين: خطاب الفيفا يحسم مصير انتخابات الاتحاد السودانى مجدى شمس الدين
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف مجدى شمس الدين، سكرتير الاتحاد السودانى، أن ما حدث باستاد الخرطوم مساء أمس الأحد، بـ"المهزلة" وفوضى لا مثيل لها، عندما أصر مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السودانى لكرة القدم، على إقامة الانتخابات برغم القرار الصادر من الفيفا بإلغاء إجراءات الجمعية العمومية، مبينًا أن ما تم بإستاد الخرطوم مساء أمس مهزلة إدارية.

 

وقال مجدى شمس الدين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الاتحاد السودانى وجه خطابًا إلى الفيفا بما حدث، متوقعًا أن يتم الحسم خلال 48 ساعة من قبل الفيفا، لافتًا إلى أن خطاب الاتحاد الدولى كان واضحًا، ويقول بضرورة مراجعة النظام الأساسى المعدل مع تمديد فترة المجلس الحالى لستة أشهر أخرى، وبالتالى فإن القرار المتوقع من الفيفا رفض المهزلة الإدارية التى حدثت باتحاد الخرطوم والتأمين على تمديد فترة المجلس الحالى لستة أشهر أخرى.

 

ويواجه اتحاد الكرة السودانى خطر التجميد من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم، بعدما أرسل "فيفا" خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة السودانى يهدد فيه بتجميد النشاط بسبب الأحداث التى شهدها الاتحاد على مدار الأيام الماضية.

 

وأرسل الاتحاد الدولى خطابا لاتحاد الكرة السودانى بتأجيل انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة السودانى لمدة 6 أشهر، ولكن أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السودانى قاموا باقتحام الاتحاد أمس، وبدأوا بالفعل فى عقد جمعية عمومية وانتخبوا مجلس إدارة جديدة.

 

الاتحاد الدولى "فيفا" أرسل خطابا جديدا لاتحاد الكرة السودانى صباح اليوم، يهدد خلاله بتجميد النشاط فى حالة عدم الالتزام بقرار تأجيل الانتخابات، مما يهدد استمرار الهلال والمريخ السودانيين فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى يتنافس فيها الأهلى والزمالك، ويتنافس فريق هلال الأبيض السودانى مع سموحة فى نفس مجموعته فى الكونفيدرالية الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة