بالصور.. مواطن يطالب المسؤولين فى المحلة بردم حفرة كبيرة تسبب حوادث للمارة

الإثنين، 01 مايو 2017 08:00 م
بالصور.. مواطن يطالب المسؤولين فى المحلة بردم حفرة كبيرة تسبب حوادث للمارة مواطن يطالب المسؤولين فى المحلة بسد حفرة تسبب الحوادث للمارة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، أحمد شاهين، من سكان مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من وجود حفرة كبيرة قطرها نحو متر ونصف المتر تسبب الحوادث للأهالى.

ووجه القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، نداء إلى المسؤولين بالحى للتدخل وحل الأزمة، مضيفا أن الحفرة فى الطريق العمومى الوحيد المؤدى إلى الموقف الجديد بالمحلة و"بقالها شهرين ومفيش لأى تغيير محدش بيستجيب ناس بتقع فيها ودراجات بالليل لأنها بمكان حساس جدا".

وأوضح قوله: "دا الطريق الوحيد من داخل البلد تقريبا جميع العربات بتعدى من الشارع ده.. ودا الملف إلى بيدخل الشارع.. آخر صور المستعمرة دخلة شارع الموقف بجوار حديقة الأمل".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صورة للحفرة
صورة للحفرة

 

لقطة مقربة للحفرة
لقطة مقربة للحفرة

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة