بالصور.. تعرف على أغرب إطلالات النجمات بحفل "met gala" على مر السنين.. كاتى بيرى من "فستان بينور" لتغير ملامحها.. ريهانا بطلة "الفوتوشوب" بسبب فستانها الضخم.. وشعر نيونجو الأكثر حصدا لعبارات السخرية

الإثنين، 01 مايو 2017 01:00 م
بالصور.. تعرف على أغرب إطلالات النجمات بحفل "met gala" على مر السنين.. كاتى بيرى من "فستان بينور" لتغير ملامحها.. ريهانا بطلة "الفوتوشوب" بسبب فستانها الضخم.. وشعر نيونجو الأكثر حصدا لعبارات السخرية كيم وبيونسيه وريهانا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حفل "met gala" من أضخم الحفلات التى تحرص النجمات التواجد بها سنويا فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، فتبحث كل منهن عن طرق جديدة ومختلف من أجل خطف الأضواء وإثارة الجدل بنسبة أكبر، ولأن الملايين ينتظر اليوم إقامة الحفل، نستعرض أغرب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بالـ"met gala".

 

تصدرت القائمة النجمة العالمية ريهانا التى صدمت العالم بإطلالتها على السجادة الحمراء عام 2015، فكانت مرتدية فستان ضخم من تصميمات "Guo Pei" كان تصميمه محط سخرية من قبل الكثيرين بالإضافة إلى أنها كانت صاحبة أكثر صور تم تعديلها بالفوتوشوب من قبل الكثيرين وهى الصور التى أثارت ضجة كبيرة فى العالم.

 

ريهانا بفستان من تصميمات Guo Pei

ريهانا بفستان من تصميمات Guo Pei

 

وفى نفس العام كانت النجمة العالمية بيونسيه صاحبة أكثر إطلالة مثيرة للجدل بعد ظهورها بفستان عارى من تصميمات "Givenchy".

 

كانت النجمة كاتى بيرى ضمن قائمة أغرب الإطلالات، حيث حضرت العام الماضى الحفل، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الاسود من تصميمات "prada" بينما لفتت الأنظار بتحويل حاجبيها للون الأشقر، وهو ما جعل ملامحها تبدو غريبة بالنسبة للكثيرين وشبهوها بالـ"فامبير"، كما ظهرت كاتى بيرى عام 2010 بفستان يحمل "إضاءة" بالألوان متعددة.

 

وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أكثر من حصدت الانتقادات عام 2013 بحفل "met gala"، وذلك بعد أن ظهرت بفستان "floral" بينما كانت النجمة الشهيرة فى أواخر شهور الحمل، وبالرغم من أن الفستان حمل إمضاء "Givenchy" إلا أنه حصد الكثير من الانتقادات.

 

كيم كاردشيان عام 2013

كيم كاردشيان عام 2013

 

أيضا النجمة سولونج شقيقه بيونسيه تسعى دائما للفت الأنظار إليها باطلالاتها المثيرة للجدل، فظهرت فى 2015 على السجادة الحمراء بفستان ذى تصميم غريب من "Giles Deacon".

 

كما كانت النجمة مادونا صاحبة أغرب إطلالات بحفلات الـmet gala فظهورها عام 2009 فكانت إطلالتها كاملة من "Louis Vuitton" حتى إطلالتها التى أثارت الجدل العام الماضى كونها كانت الأكثر عريا على السجادة الحمراء.

 

وضمت قائمة النجمات الباحثات عن الأضواء بالظهور بإطلالات غريبة كل من نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو بإطلالتيها فى 2014 و2016 بين اختيارها لفساتين لا تناسبها وتصفيفات شعرها الأكثر حصدا لعبارات السخرية، أيضا كريستين دانسيت التى تتعمد لفت الأنظار حتى باختيار أسوأ التصميمات. 

 

بيونسيه عام 2015
بيونسيه عام 2015

 

سولونج ترتدي فستان من Giles Deacon
سولونج ترتدى فستانا من Giles Deacon

 

كاتى بيرى عام 2010
كاتى بيرى عام 2010

 

كاتى بيرى عام 2016
كاتى بيرى عام 2016

 

كاتى بيري عام 2010
كاتى بيرى عام 2010

 

كرستين دانسيت عام 2007
كرستين دانسيت عام 2007
 
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

لوبيتا  عام 2016
لوبيتا عام 2016

 

لوبيتا عام 2014
لوبيتا عام 2014

 

مادونا عام 2009
مادونا عام 2009

 

مادونا عام 2016
مادونا عام 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة