نقابة الموسيقيين تدين الانفجارين: أبدا لن تركع مصر أمام الإرهاب

الأحد، 09 أبريل 2017 04:12 م
نقابة الموسيقيين تدين الانفجارين: أبدا لن تركع مصر أمام الإرهاب هانى شاكر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن طارق مرتضى المتحدث الرسمى لنقابة الموسيقيين، بيان نقابة الموسيقيين، حيث أصدرت النقابة برئاسة أمير الغناء هانى شاكر بيانا جاء فيه: "تدين نقابة الموسيقيين العمليات الإرهابية، والتى استهدفت كنيستى مار جرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية".

 

وأضاف البيان: "فى مشهد مؤسف وفى محاولة من الإرهابيين لبث الفتن بين المسلم وشقيقه المسيحى وهو ما لم يحدث أبدا، خاصة أن المصريين على قلب رجل واحد، مؤكدا أن لن يستطيع أحد أن ينال من عزيمة المصرين ووحدتهم، ولن يستطيع أحد شق الصف وأن كل محاولات الإرهابيين لعمل فتن بين المصرين لا تزيدهم إلا تلاحم وصبر وقوة، خاصة أن ذلك ليس المرة الأولى التى يحاول فيها الإرهابيون شق الصف وإحداث فتن".

 

واختتم البيان "النقابة تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين والصبر لأهالى الشهداء ممن راحوا غدرا فى تلك التفجيرات الإرهابية، مؤكدا البيان أنه أبدا لن تركع مصر أمام الإرهاب".

 

وفى سياق متصل، ندد حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، بالحادث الإرهابى فى كنيستى طنطا والإسكندرية، مشددا على أن الحزب و نوابه وأعضاؤه يقفون صفا واحدا فى كتيبة الوطن ولن يقفوا عاجزين أمام أعداء الدين.

وقال الحزب فى بيان له :" سنقف مع أنفسنا وقفه نتعلم فيها من أخطاء الماضي لكى نرسم المستقبل، وندرك أننا أمام تحديين عظيمين أولهما حماية الوطن وثانيهما محاربه الفكر بالفكر، إن عدونا الحقيقى ليس إرهابى يزرع قنبلة ثم يفر هاربا بكل الجبن، إن عدونا الحقيقى هو فكر يستغل ظروفنا الاقتصادية الاستثنائية ومنظومات تعليمية ومعيشية للأسف عفى عليها الزمن".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة