"مستقبل وطن" يعلن تأييد قرار الرئيس بفرض حالة الطوارئ

الأحد، 09 أبريل 2017 11:11 م
"مستقبل وطن" يعلن تأييد قرار الرئيس بفرض حالة الطوارئ أشرف رشاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، تأييده المطلق لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخاص بفرض حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر قادمة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية، مؤكدًا أن ذلك القرار سيساهم في تهيئة الأوضاع للأجهزة الأمنية للتربص للجماعات التكفيرية وتصفيتهم وتجفيف أوكارهم.
 
 
 
وأضاف رشاد، في بيان لـ"مستقبل وطن" تعليقًا على كلمة الرئيس السيسي التي وجهها لجموع الشعب منذ قليل،: مصر تتعرض لمؤامرات خانقة تريد أن تعصف بأخضرها ويابسها، مايستدعي مزيدا من التماسك والصمود خلف القيادة السياسية وبذل الغالي والنفيس من أجل مواصلة عمليات وأد الإرهاب من جذوره، لافتًا إلى أن كلمة الرئيس جاءت صادقة ومعبرة بكل صدق عن حقيقة الأوضاع وتأن حزنا من داخلها على مايحدث.
 
 
 
وأشار رئيس الحزب، إلى أن مواجهة الإرهاب تستلزم مزيدا من الامكانيات والاستراتيجيات وهو ماسيقوم به بالطبع المجلس الأعلى لمكافحة التطرف، الذي أعلن الرئيس عن تشكيله أيضًا، لافتا إلى أن هذا المجلس سيكون له صلاحيات واسعة تمكنه من مكافحة الجريمة والتصدي لها بكل حزم قبل وقوعها.
 
 
 
وناشد البيان، الحكومة بالعمل على توسيع أفق اتخاذ القرارات ووضع الاستراتيجيات وخاصة الأمنية في ظل هذه الظروف الحرجة التي يمر بها الوطن وعدم السماح لمن يريد أن يلتهم كافة الحقائق والانجازات التي وصل اليها الوطن بفضل مثابرته ومساندته لمؤسسات الدولة، قائلًا:"الشعب دفع الكثير والكثير وعلينا جميعا حكومة وبرلمان أن نعمل كل مافي وسعنا لتحقيق تطلعاته وحقه في حياة آمنة وكريمة.
 
 
يذكر أن الرئيس السيسي قد وجه كلمة للشعب المصري منذ قليل تعليقا على الأحداث التي وقعت اليوم الأحد من استهداف مجموعة من الكنائس المصرية بالغربية والاسكندرية وراح ضحيتها العشرات من القتلى والمصابيين، أعلن خلالها فرض حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر وتشكيل المجلس الأعلى لمكافحة التطرف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة