"دفاع البرلمان": الإرهاب يهدف توصيل رسالة للعالم بأننا دولة غير مستقرة

الأحد، 09 أبريل 2017 01:25 م
"دفاع البرلمان": الإرهاب يهدف توصيل رسالة للعالم بأننا دولة غير مستقرة كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن حادث تفجير كنيسة مار جرجس الإرهابي الذى وقع صباح اليوم، يعد امتدادا للحوادث الإرهابية التى تهدف لهدم الوطن وتستهدف استقرارة ووقف عجلة التنمية، معتبرا أن هدف الإرهابيين توصيل رسالة للعالم أن مصر غير أمنه وبالتالى ينالوا ما يرغبون. 

 

وقدم عامر، التعازى لأهالى الشهداء الذين سقطوا اليوم ضحية للإرهاب الغادر، سائلا المولى عز وجل بأن يتقبلهم فى منازل الشهداء والصدقيين ويرحمهم ويغفر لهم .

 

وأكد عامر، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن هذا الحادث الإرهابى الخسيس لن يثنى الشعب المصرى أو القيادة السياسية عن مواصلة العمل من أجل إعادة بناء الوطن ولن تهزم عزيمتنا ولن ننكسر أما هذه الفئة الضاله التى لا تعرف وطن ولا دين ، مؤكدا أن هذا الإرهاب لا يستهدف فئة بعينها ولكن كل  يستهدف كل المصريين ، حيث إنهم قتلوا بالأمس القريب أبناء مصر اثناء تناولهم وجبة إفطارهم فى رمضان.

 

وأضاف عامر، أن الشعب على وعى بأن هذه الحوادث تستهدف أمن الوطن وليس فئة بعينها نأسف لفقد كل مصرى ويجب أن يكون لدينا الوعى للتصدى للإرهاب وكل مصرى عليه دور فى التصدى لهذا الإرهاب الأسود الذى يضرب كل دول العالم وليس مصر فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة