بالفيديو.. نيمار يتحول من ملاك الريمونتادا إلى شيطان الليجا

الأحد، 09 أبريل 2017 05:59 م
بالفيديو.. نيمار يتحول من ملاك الريمونتادا إلى شيطان الليجا نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، على البطاقة الحمراء الأولى خلال مسيرته بقميص الفريق الكتالونى منذ انضمامه إليه فى صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلى.

 

وتعرض نيمار للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين فى مواجهة مالاجا، التى خسرها برشلونة بنتيجة 2/0 على ملعب "لا روزاليدا"، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نيمار عاش أسوأ حالاته مع الفريق الكتالونى أمام مالاجا بعد حصوله على البطاقة الحمراء، والتى من المتوقع أن يكون لها آثار مدمرة على البارسا.

 

وأضافت الصحيفة أن نيمار "الملاك" خطف الأنظار فى الفترة الأخيرة بتألقه مع برشلونة فى الليجا ودورى أبطال أوروبا، حيث لعب دور البطل فى "الريمونتادا" التاريخية التى حققها الفريق الكتالونى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 6/1، فى إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج، كما أحرز هدفه المئوى فى شباك غرناطة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلى عاش كابوسا فى مواجهة مالاجا، نظرا لأنه لم يشعر بالمسئولية تجاه فريقه بعدما قام بالعديد من التدخلات العنيفة ضد لاعبى الخصم فى الكرات المشتركة، وهو ما حوله إلى "شيطان" برشلونة في الدوري الإسباني، حيث كلفته هذه التصرفات الطرد أثناء تأخر برشلونة بهدف، ليقضى على آمال فريقه الذى كان يحتاج لمجهودات جميع اللاعبين فى تعديل النتيجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة