بالصور سحر نصر تتفقد أعمال تطوير مجمع خدمات الاستثمار

الأحد، 09 أبريل 2017 11:38 ص
بالصور سحر نصر تتفقد أعمال تطوير مجمع خدمات الاستثمار الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



تفقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم، الأحد مجمع خدمات الاستثمار، بحضور منى زوبع، نائب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار.


وتابعت الوزيرة أعمال تطوير وتوسيع  إنشاء صالة تأسيس الشركات الإلكترونى، بالمجمع، بعد أن أصبحت جاهزة للافتتاح الرسمى قريبا، وذلك بإدخال وسائل التكنولوجيا الحديثة من خلال الربط الإلكتروني لتسيير الخدمات المقدمة للمستثمرين.


وتحدثت الوزيرة مع عدد من العاملين فى المجمع، وتابعت الطرق الجديدة المتبعة للتيسير على المستثمرين، وفى هذا الاطار، وجهت الوزيرة، بضرورة اتباع أسهل الطرق للتسهيل على المستثمرين وممثلى الشركات واختصار وقت انهاء اجراءات تأسيس الشركات، مشيرة إلى أن هذا هو الهدف الأساسي من توسيع صالة تأسيس المجمع، كما  تابعت قيام أحد مندوبين الشركات بانهاء اجراءات تأسيس شركة جديدة الكترونيا.


واستمعت نصر إلى شرح حول المخطط الجديد لتوسيع مجمع الاستثمار، وذلك باستغلال المساحة المجاورة له بمقر الوزارة، مؤكدة أن الحكومة تعمل على توفير مناخ جاذب للاستثمار وتسهيل جميع العلاقات بين المستثمرين وإزالة جميع العقبات أمامهم، من خلال أعمال التطوير التي تقوم بها في الفترة المقبلة.


وأكدت الوزيرة، أن التطوير في الفترة المقبلة سيكون للأداء وحل المشاكل التي تواجه المستمرين أو المتقدمين لطلب الخدمة، مشيرة إلى أن الحكومة حريصة على ادخال استثمارات بشكل سريع وتتبع السياسة المنفتحة التي تتبناها الحكومة لتشجيع الاستثمار.


وأوضحت الوزيرة أنها تضع فى أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم فى تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.


وكانت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وجهت بمد ساعات العمل حتى الثامنة مساء للتيسير علي المستثمرين وإنهاء جميع طلباتهم في نفس اليوم.
 

IMG-20170409-WA0004
 
الدكتورة سحر نصر تتحدث مع إحدى الموظفات بالمجمع
 
IMG-20170409-WA0005
 
وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تتابع العمل بمجمع خدمات الاستثمار
 
IMG-20170409-WA0006
 
جانب من الجولة
 
IMG-20170409-WA0007
 
الدكتورة سحر نصر تتابع سير العمل داخل المجمع

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة