الطائفة الانجيلية تدين حادثى طنطا والإسكندرية وتفتح مستشفاها لعلاج المصابين

الأحد، 09 أبريل 2017 04:49 م
الطائفة الانجيلية تدين حادثى طنطا والإسكندرية وتفتح مستشفاها لعلاج المصابين حادث تفجير كنيسة طنطا
كتبت - سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الدكتور القس اندريه زكى، رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، فى بيان له ظهر اليوم، الأحداث الارهابية التى وقعت صباح اليوم أمام كنيسة مار جرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية، والتى راح ضحيتها عدد من الأبرياء من المصلين ورجال الشرطة ما بين شهداء ومصابين.
 
وأكد الدكتور أندريه زكى فى بيانه، إدانته لكافة الأعمال الإرهابية التى تهدد سلامة الوطن وتستهدف تمزيق وحدة أبنائه، لافتا إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية، تتنافى مع جميع ما دعت إليه الأديان والتقاليد والأعراف الإنسانية، التى تجرم الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، مجددًا تضامنه الكامل مع كافة مؤسسات الدولة؛ لدرء خطر الإرهاب والقضاء عليه.
 
وقدم رئيس الطائفة الإنجيلية، فى ختام بيانه، العزاء لقداسة البابا تواضروس الثانى وللشعب المصرى عامة، والمسيحى خاصة أسر الشهداء من المصلين ورجال الشرطة.
 
كما أكد على أنه قد كلف مدير مستشفى الامريكان بطنطا، والتى تتبع الكنيسة الانجيلية بفتح أبوابها لعلاج المصابين، وتوفير كافة سبل الرعاية الكاملة لهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Saber Elwardany

الإرهاب الأسود

الإرهاب الأسود يحول فرحة الأعياد لحزن وحداد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية، تتنافى مع جميع ما دعت إليه الأديان نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع مغفرته ورحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل حفظ الله مصر وشعبها وجيشها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة