بالفيديو.. على جمعة باكيًا ضحايا التفجيرات: "لن نقبل عزاء إلا بعد الانتقام"

الأحد، 09 أبريل 2017 07:50 م
بالفيديو.. على جمعة باكيًا ضحايا التفجيرات: "لن نقبل عزاء إلا بعد الانتقام" على جمعة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يستطع الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، تمالك نفسه من البكاء على ضحايا حادثى تفجير كنيستى مار جرجس بطنطا، ومار مرقس بالإسكندرية، مشيرًا إلى أنه لن يتقبل عزاء إلا بعد الانتقام.


 

واستطرد جمعة، خلال لقائه ببرنامج "والله أعلم"، على فضائية cbc: "وقت تفجير الكنيسة البطرسية لم نتقبل العزاء إلا بعد 24 ساعة، وأعلن الرئيس عن منفذ العملية الإرهابية، إحنا صعايدة مانتقبلش العزاء إلا لما ناخد تارنا، وإلا نترصد لهم ونظل ورائهم حتى نستأصلهم من الشأفة كشأن قوم عاد".

 

وتابع مفتى الديار المصرية الأسبق: "هؤلاء الصبية لعنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال بشأنهم: لأن أدركتهم لاقتلنهم قتل عاد.. تبرأ منهم الإسلام والمسلمون عبر التاريخ وأطلق عليهم الرسول صلى الله عليه وسلم بأنهم خوارج".

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

جفف دموعك يا فضيلة الشيخ علي جمعه السماء مفتوحة لاستقبال الشهداء اليوم فرح عظيم في السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالدين

تلك ايات الله نتلوهاعليك بالحق فبأى حديث بعدالله واياته يؤمنون

الرسول قال وكتاب رب العالمين ماقالش ايةواحدة عن قتل النفس التى حرم الله قتلها الا بالحق ياسيدى نفس مشكاة صناع هذه الاحاديث هم من يستبيحوا دماءنا جميعا الان وقال الرسول يارب ان قومى اتخذوا هذا القران مهجورا- رد رب العالمين قائلا:وكذلك جعلنا لكل نبى عدوا من المجرمين وكفى بربك هادياونصيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد أبو الريش

البينة على من ادعى

قال الأمين العام للأمم المتحدة الحالي : ... الإسلام هو أول ضحايا الاعمال الإرهابية . هذا ما نستشفه من محاولات البعض الزج بالإسلام في كل عملية ارهابية . من جهة أخرى لا يحق لأي كان علي جمعة او غيره أن يحل محل الدولة في نشر التصريحات التي قد تؤدي إلى فنتة أكبر ، وننصح الشيخ بالابتعاد عن التحريض ونشر العداوة لمجرد الحسابات الشخصية التي قد يذهب ضحيتها كثير من الأبرياء . فيه دولة ، وفيه تحقيقات ومن ثبت في حقه ما يستوجب العقاب فلا شك أن الدولة لن تتأخر في القيام بواجبها . فلندع الجهات المعنية تقوم بمهامها ، ومن لديه معلومة ثابتة حول جهة ما فليساعد بالتبليغ عنها وليحدد هويتها دون اللجوء إلى الاتهامات الجزافية ، ولا يُترك الأمر لكل من هب ودب بالخوض في هذه المسائل التي هي من اختصاص الدولة ، وإذا أردنا ان ننتقم كما قال الشيخ فالننتقم من أصحابها الحقيقيين وليس ممن نتوهم أنهم قاموا بهذا الفعل.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

اللهم انتقم من الاخوان داعش الارهابيين المجرمين القتلة

منهم لله الاخوان انصارهم الكلاب اي اخواني ا عدموا في ميدان عام لانهم خطر كبير علي البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة