محمد إبراهيم تحت مقصلة الزمالك بعد أزمة حجرة الملابس

السبت، 08 أبريل 2017 07:00 ص
محمد إبراهيم تحت مقصلة الزمالك بعد أزمة حجرة الملابس محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة سرية اندلعت داخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية كان بطلها محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، داخل غرفة خلع الملابس خلال جلسة حساب مرتضى منصور رئيس النادى مع اللاعبين قبل ساعات قليلة من مباراة الشرقية بالدورى .

الأزمة بدأت بعد قيام محمد إبراهيم بالحديث مع مرتضى منصور حول مطالبته كل المدربين الذين يتولوا تدريب الزمالك بعدم مشاركته فى المباريات ليرد عليه رئيس الزمالك بعدم صحة ذلك وقال له: "إزاى يا بنى هطالب بعدم مشاركتك وأنا اللى مرجعك النادى من البرتغال هو أنت يعنى جيت غصب عنى" ، ليرد اللاعب على رئيس ناديه ويؤكد يقينه صحة هذه المعلومات خاصة أنها تكررت مع أكثر من مدرب.

وانفجر مرتضى منصور فى وجه محمد إبراهيم بعد انتقادات اللاعب وقال له: "أنت إزاى بتكلمنى كده أنت بتكلم رئيس نادي الزمالك ولو مش عاجبك النادى هات عرض وأمشى وأنا موافق"، وكاد رئيس الزمالك يطرد محمد إبراهيم من الغرفة لولا تدخل زملاؤه وأعضاء الجهاز الفنى لاحتواء الموقف وإنهاء الأزمة.

واستبعد الجهاز الفنى للزمالك محمد إبراهيم من قائمة المباراة الأخيرة أمام الشرقية بعد المفاضلة بينه وبين محمود عبد الرازق شيكابالا لدخول القائمة حتى تم الاستقرار على الأخير الذى شارك كبديل وظهر بمستوى جيد.

ولا تزال أزمة محمد إبراهيم تلقى صدى كبيرا داخل صفوف فريق الزمالك رغم محاولات التكتم على المشكلة لكنه تسيطر على أحاديث اللاعبين الجانبية طوال الأيام الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

واحد من المعلمين

اطرد المعلمين يا مرتضى ربنا يكرمك .. عايزين مجزره .. ده اى لاعب فى الاهلى بيبوس الايادى علشان يقابل رئيس النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

Us

500ألف ج غرامه ..عرض للبيع..اعتذار...تصالح..

500ألف ج غرامه ..عرض للبيع..اعتذار...تصالح..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس الاول

بلاش كل شوية تجتمع بالاعيبة وتتكلم هليهم فى الفضائيات !

بلاش كل شوية تجتمع بالاعيبة وتتكلم هليهم فى الفضائيات !

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش النمساوي الأصلي

عندنا في النمسا فرق كبير

أنا فاكر مرة كنت في رحلة مع فوج نمساوي كنا بنزور بوليفيا و كان معانا رئيس نادي نمساوي كبير وكان بيحكيلنا إزاى فيه فرق كبير بين الاحتراف في أوروبا وبلاد العالم التالت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة