عماد متعب مطلوب فى 4 أندية عند الرحيل من الأهلى

السبت، 08 أبريل 2017 11:05 ص
عماد متعب مطلوب فى 4 أندية عند الرحيل من الأهلى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مستقبل عماد متعب مهاجم الأهلى مع ناديه يشوبه الغموض بعد تصريحات اللاعب، التى أكد فيها رغبته الاستمرار دون مشاركه مع الفريق الأحمر، فى الوقت الذى يعتمد حسام البدرى المدير الفنى للفريق على الثنائى الإيفوارى كوليبالى وعمرو جمال فى قيادة هجوم الفريق مؤخرًا.

أندية عديدة تترقب مستقبل عماد متعب مع الأهلى، بحيث يتم ضمه مباشرة حال إنهائه علاقته مع الفريق الأحمر بالتراضى ومن أبرز هذه الأندية.

وادى دجلة خيار عماد متعب المثالى محليًا 

يعد وادى دجلة هو الخيار المحلى الوحيد لعماد متعب حال رحيله عن الأهلى، حيث يرى عماد متعب أن إدارة وادى دجلة لا تختلف عن الأهلى كثيرًا على مستوى الاحتراف، وبالتالى سيكون التعامل معها جيدًا، إلا أن الخيار المحلى يتذيل بشكل عام رغبات المهاجم الدولى فى ظل تأكيد وكيله أن هناك العديد من الأندية الخارجية التى تبحث ضمه.

ميدو المدير الفنى لدجلة أكد رغبة ناديه فى ضم عماد متعب معلقًا: "هرجعه تانى أحسن مهاجم فى مصر وهيرجع المنتخب".

 

الزمالك يعلن رغبته فى ضم عماد متعب

من اللحظة الأولى أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، رغبته فى ضم عماد متعب حال رحيله عن الأهلى بالتراضى، وذلك منذ وتر العلاقة بين عماد متعب وإدارة ناديه.

 

بعض المقربين من عماد متعب حاولوا إقناعه بقبول فكرة الانتقال للزمالك وتكرار ما فعله العميد حسام حسن، بعد انتقاله من الأهلى للزمالك، إلا أن عماد متعب لا يرغب فى خسارة جماهير الأهلى التى طالما رفعته على الأعناق.

ماجد سامى يرغب فى ضم عماد متعب لليرس البلجيكى 

يرغب ماجد سامى رئيس وادى دجلة ومالك ليرس البلجيكى فى ضم عماد متعب سواء للنادى الدجلاوى أو لناديه البلجيكى، حال رغب عماد متعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى فى الموسم المقبل.

ليرس يعد أحد أهم الخيارات أمام عماد متعب فى الوقت الحالى، خاصة أن عماد متعب يجد صعوبة بالغة فى اللعب لأى نادٍ محلى غير الأهلى.

الإسماعيلى يدخل سباق ضم عماد متعب

دخل نادى الإسماعيلى فى سباق ضم عماد متعب، حيث ترغب إدارة الدراويش فى ضمه ولو لمدة موسم واحد، خاصة أن الفريق يعانى من أزمة كبيرة على مستوى الهجوم تتمثل فى عدم وجود المهاجم الهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

غريب جدا الخبر دة

هل دة حقيقى !! هل فى اى نادى فعلا يرغب فى ضم عماد فى هذا السن والمستوى !! لعلة اخر موسم ويحترم نفسة ويعتزل .. اكرملك الف مرة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لالالالالالا ومليون لالالالا لمتعب ف الزمالك......عماد متعب ..شطب

..انه اهدار مال عام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الوزيري

استمع لجمهورك

ان أردت الرحيل عن الأهلي فلاتلعب في مصر حتى لا تخسر جمهورك , ونصيحة لا تسمع لرأي وكيلك فهو يريد العمولة من خلفك و لكن اسمع لرأي جمهورك و حب الجماهير لك لا تخسر هذا الحب و إن خير خيار لك أن تعتزل في النادي الأهلي , وما أدراك ما النادي الأهلي , لا تخسر بنك حب الجماهير .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والله تعليق 3)** كلامه عين العقل..وانا زملكاوى..ولا تهين يا متعب نفسك مع مرتصى ** قذافى هذا الزمان

..

عدد الردود 0

بواسطة:

خخخخخخخخخخخخخخخ

المرة الالف

اقعد على الدكة ولاتترك الاهلى على فكرة انا مش اهلاوى انا منوفى وبنصحك للمرة الالف اتربى فى بيت احسن ماتتربى فى بيت كفيل

عدد الردود 0

بواسطة:

رضوان عبدالرحمن

اسمع كلام الجماهير

اسمع كلام الجماهير عشان متندامش يا عمد متعب اسمع كلام الجماهير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة