بالصور .. من هن الثلاث نجمات الأكثر أناقة فى أول اسبوع من إبريل؟

السبت، 08 أبريل 2017 04:00 م
بالصور .. من هن الثلاث نجمات الأكثر أناقة فى أول اسبوع من إبريل؟ الأشيك فى اسبوع
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص مجلات الموضة العالمية على التقاط أهم ما ارتدت النجمات والمشاهير بشكل يومى، سواء فى الحفلات الكبرى والمهرجانات الفنية، أو على مواقع التواصل الاجتماعى، وأسبوعياً تتقدم النجمات فى منافسة شرسة ينظمها مصورو البابراتزى على مواقع الأزياء لاختيار الـ"Look" الأشيك خلال اسبوع.

ومع بداية شهر أبريل وحتى الآن اختارت مجلة ELLe

ثلاث نجمات للمنافسة على لقب الـBest Dressed لأول أسبوع من أبريل.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
وتصدرت المنافسة النجمة العالمية "نيكول كيدمان" التى ظهرت بفستان غاية فى الأناقة والبساطة من تصميم Alexander MaQueen فى حفل Country Music Award فى الثانى من أبريل الجارى.

الفستان الذى نافس على لقب الأشيك هذا الأسبوع، اعتمد على الأكمام الطويلة، وجاء محتشماً للغاية، اعتمد فيه المصمم على التطريز والألوان، كما أضافت "كيدمان" لفتة مميزة بالقرط الأخضر الذى أعطى لفستانها لمسة مميزة.

جينفير لوبيز
جينفير لوبيز
أما المركز الثانى من المنافسة هذا الاسبوع فكان من نصيب النجمة "جينفير لوبيز" التى ظهرت هذا الاسبوع بطلة مغرية وجذابة للغاية فى تصميم أحمر نارى من Balmain، وحذاء  من Christian louboutin.
كريسى تيجان
كريسى تيجان
التصميم الثالث هو الذى ظهرت به النجمة "كريسى تيجان" التى نسقت مجموعة من القطع المميزة بشكل أعطاها حق المنافسة بقوة على الإطلالات الأكثر أناقة فى أسبوع، فاختارت "تيجان" قميص أبيض من دار "Esteban Crtazar" مع شورت "جينز" من Lev’s، ونسقت مع هذه القطع حذاء طويل من "La Silla"، فظهرت بـ"look" كاجوال مميز هذا الاسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة