وفد إدارة النقل الأمريكى يغادر القاهرة عقب متابعة إجراءات التفتيش بالمطار

الجمعة، 07 أبريل 2017 03:47 م
وفد إدارة النقل الأمريكى يغادر القاهرة عقب متابعة إجراءات التفتيش بالمطار مطار القاهرة الدولى
كتبت - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم، الجمعة، وفد إدارة النقل الأمريكى عقب زيارة لمصر استغرقت 5 أيام تابع خلالها تطبيق، المستجدات الأخيرة، والتى تخص الأجهزة اللوحية والممنوع اصطحابها على الطائرات المتجهة إلى أمريكا، بالإضافة إلى تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة، خاصةً على الرحلات المتجهة إلى نيويورك.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إن وفد إدارة النقل الأمريكى تابع عمليات تغليف الأجهزة الإلكترونية الأكبر حجما من الهاتف المحمول فى صناديق خاصة بها وعمليات شحنها مع العفش داخل الطائرة على رحلتى مصر للطيران المتجهتان إلى نيويورك لمدة يومين، وذلك تطبيقا لقرار إدارة النقل الأمريكى بحظر سفر الأجهزة الإلكترونية اللوحية داخل كابينة الركاب ووضعها مع العفش داخل الطائرة.

 

وأضافت المصادر أن الوفد لم يبد أى تعليمات أو ملاحظات جديدة على عمليات تغليف الأجهزة، وأن الوفد تابع إجراءات دخول الركاب إلى المطار، حتى صعود الطائرة، فضلا عن تفقد الإجراءات الأمنية بقرية البضائع.

 

وكان وفد من إدارة النقل الأمريكى قد بدأ الثلاثاء الماضى، تفقد عمليات تغليف تغليف الأجهزة الإلكترونية الأكبر حجما من الهاتف المحمول فى صناديق خاصة بها وعمليات شحنها مع العفش داخل الطائرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة