هيلارى كلينتون: كراهية النساء والتدخل الروسى من أسباب خسارتى الانتخابات

الجمعة، 07 أبريل 2017 03:04 م
هيلارى كلينتون: كراهية النساء والتدخل الروسى من أسباب خسارتى الانتخابات هيلارى كلينتون - المرشحة السابقة للانتخابات الأمريكية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تترك المرشحة الرئاسية السابقة فى الانتخابات الأمريكية، هيلارى كلينتون، مجالا للشك حول اعتقادها بأن روسيا ساهمت فى هزيمتها بتدخلها فى الانتخابات، وأدانت ما وصفته باستخدام موسكو للمعلومات كسلاح.
 
 ونقلت صحيفة نيويورك تايمز تصريحات لكلينتون خلال مشاركتها فى مؤتمر للنساء، حيث قالت إنها  تدرك بشكل كامل مدى تأثير هذا. وأوضحت أنها مقتنعة أن التسلل إلى البريد الإلكترونى لقادة الحزب الديمقراطى تم تنفيذه من قبل قراصنة روس بأمر من الرئيس فلاديمير بوتين، وبمساعدة ما يسمى بالمتصيدين على الإنترنت والسوشيال ميديا لنشر المعلومات المضللة.
 
وقالت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة إن هذا شىء استخدمه بوتين داخل روسيا وخارجها لإحداث تأثير كبير، ودعت إلى تحقيق مستقل حول التدخل الروسى.
 
من ناحية أخرى، قالت كلينتون إن كراهية النساء لعبت دورا بالتأكيد فى خسارتها. وأوضحت أن الانتخابات شهدت صراعا بين ما يعتبر تغييرا مرحب به ومثيرا لكثير من الأمريكيين وتغير محل قلق وتهديد لآخرين كثيرين.وأضافت أن بعض الأشخاص، ومنهم نساء، لديهم مشكلات حقيقية فى أن تصل سيدة إلى منصب الرئاسة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة