لماذا قرر أندرلخت استعادة خدمات تريزيجيه بعد انتهاء الإعارة؟

الجمعة، 07 أبريل 2017 07:00 ص
لماذا قرر أندرلخت استعادة خدمات تريزيجيه بعد انتهاء الإعارة؟ محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت أنباء تمسك فريق أندرلخت البلجيكى بخدمات النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لتثبت أن اللاعب اتخذ القرار الصحيح عندما رحل عن الفريق على سبيل الإعارة لفريق رويال موسكرون بروفيلز. 
 
تريزيجيه انضم لأندرلخت فى صيف 2015، ولكنه لم يحظ بفرصة اللعب بشكل أساسى مع عملاق الدوري البلجيكي، ووجد صعوبة كبيرة فى مفارقة مقاعد البدلاء، ليقرر بنفسه الرحيل لموسكرون على سبيل الإعارة، من أجل التكيف مع أجواء الكرة الأوروبية، والعودة لأندرلخت بعد اكتساب خبرات كبيرة. 
 
وبالفعل منذ انضمامه لموسكرون أثبت تريزيجيه أن أندرلخت كان مخطئاً بسبب عدم إشراكه فى المباريات، حيث قدم مستويات رائعة للغاية مع الفريق المغمور، وساعده بشكل رئيسى على عدم الهبوط للدرجة الثانية مباشرة. 
 
 
 
النجم المصرى الشاب سجل مع موسكرون 5 أهداف كان أبرزهم وأهمهم على الإطلاق هدفه الأخير فى شباك كورتريك بالجولة الأخيرة من الدوري البلجيكي، والذى ساعد به فريقه على البقاء فى الدوري، وعدم الهبوط للدرجة الثانية. 
 
 
تريزيجيه أثبت صحة وجهة نظره أيضاً بقرار الإعارة، لأنه ساعده على الانضمام للمنتخب الوطنى، وخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية فى الجابون، والتى قدم خلالها أداءً رائعاً، كان سبباً كبيراً فى إقناع الجهاز الفنى لأندرلخت بضرورة استعادة خدماته من جديد.
 
وخلال مبارياته مع موسكرون تألق تريزيجيه كثيراً فى الجبهة اليسرى بفضل سرعته الكبيرة ومهارته فى المراوغة بالكرة، وإرسال تمريرات دقيقة، صنع من خلالها 4 أهداف، ليؤكد أنه يستحق العودة لأندرلخت فى الموسم الجديد. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة