محافظ دمياط: تشكيل مجلس إدارة مستشفى الحميات والجهاز الهضمى بالمحافظة

الجمعة، 07 أبريل 2017 04:10 ص
محافظ دمياط: تشكيل مجلس إدارة مستشفى الحميات والجهاز الهضمى بالمحافظة إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، تشكيل مجلس إدارة مستشفى الحميات والجهاز الهضمى والكبد بالمحافظة.

وأكد المحافظ فى بيان له أن يتكون مجلس الإدارة من الدكتور جمال عبد العليم الديب رئيسا للمستشفى، والدكتور أسامة رجاء خضر نائبا للمدير، والدكتور محمد محمود عبد الفتاح وكيلا المستشفى، والدكتور محمد محمد الشناوى وكيل ثانى وحميدة عز الليل رئيسة التمريض، وإيمان عبد الغنى مدير مالى وأسامة عبد الرحمن مدير إدارى "أمين سر"، وعلى محمد محمد أبو العز من المهتمين بالصحة "جمعيات أهلية"، وعزت سعد حسنى نبهان من المهتمين بالصحة.

وفى سياق متصل وجه محافظ دمياط الشكر للعاملين بعدد من الوحدات المحلية بنطاق المحافظة وذلك لالتزامهم بمعايير الانضباط الإدارى .

 وكانت إدارة التفتيش المالى والإدارى، بديوان عام المحافظة قد تلقت تعليمات بتقييم أداء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ،بنطاق المحافظة ومدى ما تقدمة من خدمات للمواطنين، وبالمرور تبين انتظام العمل بالوحدات المحلية بقرى "العطوى –  الغوابين –  الزهراء – كفر المنازلة – الضهرة – المحمدية – العباسية" كما تبين غياب مسؤل القسم الهندسى بالوحدة المحلية بقرية أولاد خلف .

ووجه المحافظ الشكر للعاملين المنضبطين وخاطب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بالتنبيه بعدم صرف مقابل نقدى أو بدل راحة لمسئول القسم الهندسى بالوحدة المحلية لقرية أولاد خلف لتغيبه عن العمل بدون إذن .

من ناحية أخرى كشفت لجان المتابعة بديوان عام محافظة دمياط، عن عدد من المخالفات التى تم ضبطها بالعديد من المستشفيات، والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، حيث شدد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على العاملين بالانضباط الإدارى والالتزام بمواعيد العمل، كما وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة المخالفين.

وقال بيان إن لجنة المتابعة بالديوان العام، قامت بالمرور على العديد من المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، للوقوف على الانضباط الإدارى للعاملين، حيث تبين بالمرور على مستشفى كفر سعد المركزى عدد تواجد 10 من العاملين، كما تلاحظ للجنة عدم وجود جدول نوبتجية عن يوم الجمعة24 مارس الماضى، وبالمرور على مستشفى ميت أبو غالب تبين عدم تواجد 44 من العاملين بدون إذن خروج أو خطوط سير.

كما تم المرور على مستشفى فارسكور المركزى، وتبين عدم تواجد 33 من العاملين فى حين تواجد 3 من الأطباء بدون إذن تبديل، وتبين بالمرور على مستشفى دمياط التخصصى غياب 3 وانصراف 44 من العاملين بدون إذن أو خطوط سير، وبالمرور على مستشفى رأس البر المركزى تبين غياب أحد العاملين بدون إذن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة