موجز الساعة 1.. الرقابة الإدارية تضبط مأمورى ضرائب أهدروا 240 مليون جنيه

الخميس، 06 أبريل 2017 01:00 م
موجز الساعة 1.. الرقابة الإدارية تضبط مأمورى ضرائب أهدروا 240 مليون جنيه الرقابة الإدارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الهامة، فى مقدمتها تمكن هيئة الرقابة الإدارية من ضبط تشكيل عصابى مكون من مأمورى ضرائب ومحاسبين قانونيين وممولين بعد طلبهم مليون جنيه رشوة، مقابل تقديم واستخدام فواتير مزورة منسوبة لبعض الشركات بقيمة 240 مليون جنيه، بهدف إسقاط الضرائب المستحقة للدولة.
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
 
الرقابة الإدارية
 
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط تشكيل عصابى مكون من مأمورى ضرائب ومحاسبين قانونيين وممولين بعد طلبهم مليون جنيه رشوة مقابل تقديم واستخدام فواتير مزورة منسوبة لبعض الشركات بقيمة 240 مليون جنيه، بهدف إسقاط الضرائب المستحقة للدولة.
 
 
‏‫أكد النائب حسين أبو جاد ، عضو مجلس النواب وعضو الوفد البرلمانى المصرى المتواجد فى الولايات المتحدة الامريكية لدعم زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته لامريكا والتى يختمها اليوم، أن جميع اللقاءات والاجتماعات المكثفة التى عقدها الرئيس السيسى خلال هذه الزيارة وفى مقدمتها القمة التاريخية التى عقدها مع الرئيس الامريكى دونالد كانت ناجحة وحققت جميع اهدافها لصالح مصر والدول العربية.
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدا الخميس، أن  يمتد الانخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.
 
 
 
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
 
أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، أن الوزارة، من خلال بنوك الدم الإقليمية التى يتجاوز عددها 24 مركزا، توفر أكياس الدم للمرضى بسعر 90 جنيهاً.
 
 
كشف الكاتب الصحفى جهاد الخازن عن لقاء جمعه مؤخرًا بالرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، موضحًا أنه اتصل بنجله جمال مبارك مهنئا ببراءة والده وللاتفاق أيضا على مقابلة الرئيس الأسبق، معربا عن سعادته البالغة بهذا اللقاء.
 
 
نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بكرداسة، مما أسفر عن مقتل 2 وإصابة 3 آخرين بسبب مشادة بين فتيات بمدرسة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
 
 
رصد موقع "ديلى ميل" النجمة ليندسى لوهان على شواطئ تايلاند، حيث ارتدت المايوه الشرعى أو ما يعرف بالبوركينى وهى الملابس التى غطت كامل جسدها إضافة إلى غطاء الرأس، وذلك أثناء استمتاعها بالبحر وركوب الأمواج، وهو الأمر الذى يعتبر استكمالا لإثارة التساؤلات حول دخولها الإسلام، إلا أنها لن تعلن عن ذلك حتى الآن.
 
 
 
البيئة تعثر على شبيه الحوت القاتل ( أوركا) بساحل خليج العقبة
 
 
 
 
جانب من مباراة مصر وغانا فى كأس الأمم الأفريقية 2017
جانب من مباراة مصر وغانا فى كأس الأمم الأفريقية 2017
 
أبرز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" احتفاظ المنتخب المصرى بصدارة قائمة المنتخبات الأفريقية والعربية، فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم الخميس.
 
 
أعلن وزير الخارجية السورى وليد المعلم اليوم الخميس الجيش السورى باستخدام السلاح الكيماوى يعد كذبة كبرى. حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوزعربية.
 
 
لم تمر أيام على واقعة قيام عاطل فى الدقهلية باغتصاب رضيعة والمعروفة إعلاميًا بطفلة البامبرز، حتى هزت المحافظة  كارثة أخلاقية جديدة بطلها تلميذ ابتدائي، حاول اغتصاب زميلته، بدورة مياه إحدى المدارس بمدينة شربين.
 
 
أكد إيلى جولد، نائب رئيس مركز لندن للأبحاث، وأحد مؤسسى المركز الرئيسى، أن جماعة الإخوان وتنظيم داعش، أحد أبرز التهديدات الرئيسية التى تواجه الولايات المتحدة والعالم فى الوقت الحالى، مشيراً فى حوار مع الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة «اليوم السابع»، إلى أن إدارة أوباما كانت فى السابق تعارض تصنيف جماعة الإخوان «إرهابية»، وأن الإدارة الحالية تترك خلفها «كل العلل» التى حملتها إدارة أوباما تجاه مصر، وحريصة كل الحرص على دعم القاهرة فى حربها ضد الإرهاب. وحمل «جولد» فى حواره فضائية الجزيرة القطرية مسؤولية دعم جماعة الإخوان وتنظيم داعش، معتبراً أنها أحد أبرز أذرع الحرب الإعلامية.
 
 
parlmany2015

 

 
 
يكشف "برلمانى" الخطة الكاملة التى وضعها مجلس النواب لترشيد النفقات وتخفيف العبء على موازنته، بما فى ذلك قرارات جديدة للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان فى هذا الشأن متعلقة ببدلات النواب ومستحقاتهم الشخصية.
 
 
 
تقدم النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، بطلب إحاطة عاجل للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على مصيلحى وزير التموين، بشأن ارتفاع أسعار السلع الغذائية الأسياسية كاللحوام والأسماك والأرز وغيرها على محدودى الدخل، خاصة مع اقتراب شهر رمضان. 
 
 
 
 
قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، إن اللجنة ستناقش منظومة "التأشيرات الإلكترونية" خلال اجتماعها المزمع عقده الاثنين المقبل، لكونها خطوة مهمة فى طريق تنشيط وجذب السياحة، مشيراً إلى أن اللجنة تدعم أى منظومة ناجحة للتيسير على راغبى الحصول على تأشيرات لدخول البلاد لا سيما أن مصر دولة سياحية كبيرة مع إيجاد معايير واشتراطات تكفل عدم تسلل العناصر الإرهابية إلى داخل البلاد. 
 
 
7vido72014
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة