أزمة بين أشرف عبد الباقى و CBC بسبب " "أنا وبابا وماما"

الخميس، 06 أبريل 2017 08:06 م
أزمة بين أشرف عبد الباقى و CBC بسبب " "أنا وبابا وماما" أشرف عبد الباقى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت قناة cbc  عرض مسلسل " عائلة زيزو " الذى كان مقررًا إذاعته 11 أبريل بعد أن فوجئت بأن بطل العمل أشرف عبد الباقى له مسلسل آخر من نفس النوعية "أنا وبابا وماما"، مباع لإحدى القنوات العربية العاملة فى مصر، للعرض قبل رمضان - أى فى نفس التوقيت المحدد لعرض العمل - وأنه تعاقد مع الشركة المنتجة لـ  cbc  دون إحاطتها علمًا بذلك وهو ما اعتبرته cbc إضرارا بمسلسلها نتيجة عرض عملين لنفس الممثل فى توقيت واحد .

 

وأوضح المصدر، أن cbc  إذ تعتذر لجمهورها عن عدم عرض " عائلة زيزو " للأسباب المذكورة فإنها أبلغت الشركة المنتجة برغبتها فى إنهاء التعاقد على هذا المسلسل احتراما لمكانتها ولجمهورها الذى يثق فى تميز واختلاف ما تقدمه من محتوى، وأن الشركة كان يجب أن تضع فى بنود تعاقدها مع عبد الباقى ما يضمن عدم تقديمه مسلسلا آخر فى نفس التوقيت، وشدد المصدر على أن cbc  تحتفظ لنفسها بكافة الحقوق القانونية.

 

من جانبه، رد الفنان أشرف عبد الباقى قائلا إن مسلسل "أنا وبابا وماما" تم تصويره منذ 4 سنوات، والقناة التى اشترت حق عرضه، أذاعت الجزء الأول منه فقط، وقررت بشكل مفاجئ عرض الجزء الثانى منه.

 

وأضاف "عبد الباقى": "ما يؤكد حديثى أن مسلسل "أنا وبابا وماما" أظهر فيه وكان لدى شعر فى رأسى، وكان الممثلون الشباب المشاركون فى العمل لايزالوا صغارا فى السن، مؤكدا أنه لا يعرف موضوع إلغاء عرض المسلسل، ولم يخبره أحد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة