أمير قطر يزور إثيوبيا للمرة الأولى منذ توليه الحكم

الخميس، 06 أبريل 2017 07:21 م
أمير قطر يزور إثيوبيا للمرة الأولى منذ توليه الحكم  تميم بن حمد
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزور أمير قطر، تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى، إجراء إثيوبيا، الاثنين المقبل، لتكون الأولى من نوعها منذ تسلمه السلطة فى بلاده عام 2013.

 

وقال موقع "خليج أون لاين" إن بيان صحفى صادر عن السفارة القطرية بالعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، الخميس، أكد الزيارة وأنه من المنتظر أن يبحث أمير قطر، خلال الزيارة التى تستغرق يومين، مع رئيس الوزراء الإثيوبى، هيلى ماريام ديسالين، ورئيس البلاد، ملاتو تشومى، العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز مجالات التعاون بين البلدين، إضافة إلى جملة من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفق بيان السفارة.

 

ويتوقع أيضاً أن تركز مناقشات أمير قطر ورئيس الوزراء الإثيوبى على العلاقات الاقتصادية والسياسية والتجارية والاستثمارية، وتوقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، إلى جانب اتفاق يجرى بموجبه إعفاء حاملى الجوازات الدبلوماسية من تأشيرة الدخول بين البلدين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل

يافرحة ماما موزه بيك---

---عروبة العروبه الفكاهيه---

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي الأسواني

الهدف من هذه الزيارة أكيد سد النهضة

لم تتوانى قطر يوما منذ ربيعها العربي ان تضع رأسها برأس مصر في كل المواقف وفي كل المناسبات ولم يعرف السبب الحقيقي خلف هذا الإصرار للعداء المعد سلفا مع سابق الإصرار والترصد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو زياد

لا سالم ولا غانم .............

روح الله لا يرجعك لا سالم ولا غانم . وبعد اثيوبيا روح مر على عمك قرد غان . نصيحة ليك يابني مافيش حد يجي على مصر ويكسب ابداا هاتظل غبي مدى الحياة ؟ روح اتعلم واقراء التاريخ يا جاهل . هي القمة العربية وموقف معلمك وتاج راسك السيسي حرق دمك لهذه الدرجة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

كالعادة تحركات كيدية من دميم ومن بعض حكام العرب

الجديد في الخبر أن هذه المكايدات أصبحت علانية بعد أن كانت في الماضي تتم في الخفاء ومن وراء الأبواب المغلقة، فلا تستغربوا من تحرك بعض الدول المفترض أنها عربية أو إسلامية في كل اتجاه لإلحاق الضرر بمصـر وشعبها.. نحن الآن أصبحنا نعي حجم المؤامرة وحجم العداء الذي تكنه لنا بعض الدول التي ما زلنا نصفها بالشقيقة!! كل ما علينا هو الإلتفاف حول قيادتنا وحول جيشنا وتغليب مصلحتنا عن أي مصلحة أخرى ونحن كفيلين بحماية مصالحنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس حلمي

امير الخراب والفتن

تأتي زياره امير الخراب والمؤامرات والفتن مايسمي امير قطر لاثيوبيا بعد زياره البشير لها و اينما سار فاالفتن والخراب والتأمر معه فمصر هي العقبه القويه الراسخه التي لن ولم يستطيع ان ينفذ اليها ابدااا بكل من أوتي من قوه واموال فالجبناء لا يملكون الا التأمر والفتن والخسه لانهم لايقدرون علي المواجهه يها التميم انظر الي حجمك ولاتغتر بظلك فالهاويه بانتظارك

عدد الردود 0

بواسطة:

على

دهيه

دهيه لما تاخدك أعوذ بالله أشكال قذره ولا اليهود......مش عارف مصر حرقه كثير من العرب ليه؟الموضوع بدأ يأخذ شكل جديد وهو التامر على مصر من من يفترض أنهم أشقاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مرسى

كيد النساء

اللى بيحصل من موزه وابنها ده اسمه كيد النسوان لعنه الله عليكم يامن مزقتم شمل الامه العربيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالمنعم الشاذلي

آسيا....أفريقيا

تميم يظهر نسي أن موزة راحت السودان قرصتها ناموسة جابت لها مرض..اللهي يرزقك يا تميم بتمساح أعزب لسة متجوزشي و نفسيته تكون تعبانة......بس حد يقول له أن أثيوبيا في أفريقيا مش في آسيا

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

تمويل السد يابن موزة

فوق.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

غراب انت يا غراب موزا

خلي بالك يا غراب ان الاثيوبيين ياكلون الغربان فخلي بالك من شنتطك لترجع لماما موزا بخياره فيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة